أخر الاخبار

بالفيديو شاهد تجمعات اللاعبين بمناسبة إطلاق لعبة God of War Ragnarok في مدينة دبي..

بالفيديو شاهد تجمعات اللاعبين بمناسبة إطلاق لعبة God of War Ragnarok في مدينة دبي

 

بالفيديو شاهد تجمعات اللاعبين بمناسبة إطلاق لعبة God of War Ragnarok في مدينة دبي..

كما رصدنا خلال اللحظات القليلة الماضية التفاصيل عن لعبة God of War Ragnarok بلغت مستويات خيالية مع اقتراب إطلاقها، و أكيد اليوم يصادف تاريخ 9 نوفمبر و هو الموعد المحدد بصفة رسمية لإطلاق اللعبة حول العالم.


و كما هو الحال في أغلب المناطق حول المعمور، فقد كانت انتظارات الجماهير العربية بالتحديد كبيرة جدا للعبة God of War Ragnarok على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، و هو ما نقلته سوني عن طريق فيديو في حساب فريق بلايستيشن العربي الذي شاركنا فعاليات إطلاق اللعبة من أحد أكبر المجمعات التجارية في مدينة دبي الإماراتية.


حيث عرفت وجود حشود من اللاعبين المتحمسين للعبة God of War Ragnarokو هم في طوابير ينتظرون الدور للحصول على اللعبة مع موعد إطلاقها العالمي، حيث اجتمع هؤلاء اللاعبين في بهو أحد المجمعات التجارية احتفالاً بإطلاق أهم لعبة خلال هذا العام بالنسبة لشركة سوني، تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا و ذلك للمشاركة في فعاليات ترافق إطلاقها.


مثل حفل كوسبلاي و كذلك الفور بجوائز مثل نسخ خاصة للعبة و كذلك اقمصة تحمل شعار اللعبة و بلايستيشن، بالإضافة إلى الحصول على نسخ مجانية للعبة بكافة الإصدارات مع إتاحة الفرصة أمام المستخدمين لتجربتها قبل الإطلاق العالمي.



و هو ما استحسنه الجمهور الحاضر من خلال هذا الحدث الذي يؤكد فعلا نسبة حماس الجماهير لإطلاق God of War Ragnarok، إد تعتبر من أهم الإصدارات إلى غاية اللحظة على جهاز بلايستيشن 5 من حيث التقييمات حسب ما جاء في مؤشر Metacritic، و مؤكد المرحلة القادمة نتوقع مشاركة سوني معنا أرقام مبيعاتها التي يتوقع بأن تكون قياسية جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-