أخر الاخبار

العاب سلسلة FIFA القادمة تتجه إلى أسلوب Blockchain و استياء كبير من الجماهير..

العاب سلسلة FIFA القادمة تتجه إلى أسلوب Blockchain و استياء كبير من الجماهير

 

العاب سلسلة FIFA القادمة تتجه إلى أسلوب Blockchain و استياء كبير من الجماهير..

كما يعلم الجميع أن الاتفاقية بين العملاقة EA و مؤسسة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA فيما يتعلق بعنوان سلسلة العاب كرة القدم EA Sports FIFA، فعلا انتهت بالكامل مع إطلاق لعبة FIFA 23 الحالية.


حيث توجهت شركة EA إلى اعتماد تسمية جديدة للسلسلة بعنوان EA Sports FC و التي ستكون بداية من العام القادم، بالمقابل كان قطاع الترفيه في مؤسسة الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن رغبته باعتماد سياسة جديدة لتقديم ألعاب كرة القدم بمسمى FIFA، و هو ما نحصل على بعض التفاصيل المتعلقة به إنطلاقا من تقرير مفصل للمستخدم Tom Henderson حسب ما جاء في موقعه Insider Gaming.


بعدما أفاد أن الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قرر كون العناوين الأولى التي ستكون بعد إنتهاء عقد EA، ستأتي بنظام Blockchain أو كما تدعى بصيغة أخرى Web 3.0 ضمن إطار بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث يهدف هؤلاء إلى إعتماد مقاربة جديدة تهدف إلى تنويع المحتوى و كذلك الإهتمام بنوع آخر من الألعاب التي طبعا نعلم أنها ذات طابع ربحي.


وهو ما لا يحبذه الجمهور حيث كانت هناك خطة من عدة مطورين قبل عامين من الآن، لاعتماد بعض العناصر الربحية ضمن إطار Blockchain في الألعاب الموجهة لأجهزة البي سي بالتحديد، و تلقت ردود فعل سلبية من طرف الجماهير.


بالمقابل الآن نشاهد مجموعة من مشاريع العاب سلسلة FIFA تسير في هذا الاتجاه كما نشاهد في القائمة أمامنا للالعاب المؤكدة لحدود الوقت، و التي تقدم مزيج بين ألعاب تتيح لك بناء فريق خاص بك و التعديل على الخطط و اساليب اللعب، و أخرى تتيح لك منصة افتراضية يمكنك من خلالها شراء و استثمار أرباحك على عناصر في عالم افتراضي Metaverse.


بالإضافة إلى لعبة دائما بمناسبة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تمكنك من تجميع بطاقات اللاعبين الأشهر و التبادل فيما بين اللاعبين، لكن كما أشرت الطابع الربحي يطغى على هذه الألعاب التي تأتي في فترة وجيزة لترافق بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

العاب فيفا الجديدة بنظام Blockchain


  • AI League: FIFA World Cup Qatar 2022 Edition
  • FIFA World Cup Qatar 2022 in the Upland Metaverse
  • Matchday Challenge: FIFA World Cup Qatar 2022 Edition
  • FIFA World Cup Qatar 2022 on Phygtl
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-