أخر الاخبار

تسريبات ضخمة عن محتوى حدث بطولة كأس العالم FIFA World Cup 2022 القادم للعبة FIFA 23 !

تسريبات ضخمة عن محتوى حدث بطولة كأس العالم FIFA World Cup 2022 القادم للعبة FIFA 23

 

تسريبات ضخمة عن محتوى حدث بطولة كأس العالم FIFA World Cup 2022 القادم للعبة FIFA 23 !

نعلم منذ فترة طويلة خلت أن الجمهور داخل لعبة FIFA 23 سيكون على موعد في المرحلة المقبلة مع تحديث مجاني ضخم، قصد إضافة بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 و الذي من المنتظر أن يتم من خلاله توفير مجموعة من أطوار اللعب و كذلك المحتويات المرتبطة بهذا الحدث الكروي الذي يتم تنظيمه في كل اربع سنوات.


إلا أن دورة هذا العام ستكون مختلفة و استثنائية بكافة المقاييس بحكم أنها أول دورة تقام في أراضي عربية و هنا الحديث عن دولة قطر، الشيء الذي يجعلنا متحمسين للغاية من أجل إكتشاف المزيد عن هذا الطور القادم على شكل توسعة إضافية في لعبة FIFA 23، و هو ما سلط عليه الضوء المسرب و الإعلامي الموثوق للغاية Tom Henderson.


حيث شاركنا هذا الأخير مجموعة من التفاصيل حول محتوى نمط بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، مؤكدا أن هذه التوسعة الإضافية ستتوفر لأول مرة في تاريخ 9 نوفمبر على أن تختفي في يناير القادم عام 2023، و ستتيح حسب قوله مجموعة من المحتويات بطريقة متتالية بداية من نمط طريق المجد الذي سيتوفر في تاريخ 11 نوفمبر المقبل.


على أن ينتهي في موعد 23 من ذات الشهر تم هناك حدث خاص عن طريق طور FIFA Ultimate Team، الذي سيمكن اللاعبين من الحصول على محتويات خاصة بهذا الطور FIFA World Cup حصريا عبارة عن بطاقات بهذه المناسبة لمختلف اللاعبين المشاركين في البطولة على امتداد المنتخبات العالمية.


من جهة أخرى أكد المصدر وجود العديد من الفعاليات التي ستأتي ضمن محتوى هذا التوسعة المجانية، مثل حدث طريق كأس العالم الذي سيفتح المجال أمامك لخوض غمار تجربة بأحد المنتخبات العالمية، بداية من الإقصائيات القارية مرورا بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم و المنافسة إلى البطولة.


مضيفا أنه لا يعلم كافة التفاصيل عن محتوى هذا التحديث الضخم لكنه متأكد من استهداف EA لتقديم العديد من المحتويات مجانا لمستخدمي لعبة FIFA 23 ضمن إضافة FIFA World Cup Qatar 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-