أخر الاخبار

تسريب محتوى طور بطولة كأس العالم FIFA 23 World Cup على جهاز بلايستيشن 5..

تسريب محتوى طور بطولة كأس العالم FIFA 23 World Cup على جهاز بلايستيشن 5

 

تسريب محتوى طور بطولة كأس العالم FIFA 23 World Cup على جهاز بلايستيشن 5..

نعلم منذ فترة ما قبل إطلاق لعبة FIFA 23 أن هذه الأخيرة ستضمن لجميع المستخدمين الحصول بالمجان على طور مخصص لبطولة مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022، الذي سينطلق في شهر نوفمبر المقبل إلى غاية ديسمبر و أكيد كان متوقعا أن يتم الإشارة إلى مجموعة من التسريبات عنه.


و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض المستخدمين، الذين استطاعوا الوصول إلى محتوى هذا النمط الجديد في لعبة FIFA 23 بصورة مفاجئة، حيث و إنطلاقا من خطأ برمجي جرى فتح هذا الطور و محتواه بالكامل حينما استطاع اللاعبين اكتشاف الأنماط الرئيسية التي ستتوفر داخل هذا الأخير.


و نجد من بينها نمط المباراة العادية FIFA World Cup Kick-off تم طور اللعب على الشبكة للبطولة بالكامل FIFA World Cup Live، بالإضافة إلى نمط Online Tournament ناهيك عن طور بطولة كأس العالم الكلاسيكي FIFA World Cup، الذي من المنتظر أن يوفر محتوى البطولة بنسختها الحالية بالكامل.



إلا أن المستخدمين و في رصد لكافة التفاصيل التي جرى الكشف عنها، فقد تبين أن الطور سيحتوي على ما مجموعه 48 منتخب عالمي عوض 32 منتخب مؤهل إلى البطولة، حيث من المنتظر أن تكون القائمة النهائية تشمل مجموعة من المنتخبات العالمية التي فشلت في الوصول إلى البطولة، و أهمها بدون أي شك المنتخب الإيطالي و المزيد.


كما تطرقت التفاصيل الجديدة أن توسعة كأس العالم المجانية ستجلب معها محتويات خاصة و حصرية داخل طور FIFA Ultimate Team، حيث يمكن الوصول إليه إنطلاقا من قوائم هذا الأخير و لو أن الخطأ في اللعبة لم يتيح أمام اللاعبين خوض غمار مباريات و تسجيلها، لكن تكرار مثل هكذا أخطاء برمجية في اللعبة.


أعتقد أنه إشارة مفادها كون تحديثات متعددة فعلا قادمة لهذه الأخيرة في المرحلة المقبلة من طرف EA، قبل الكشف عن طور بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بصفة رسمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-