أخر الاخبار

لعبة FIFA 23 تحصل على تحديث جديد لتحسين حركة الجري و تعديل دقة ضربات الجزاء، إليكم من هنا..

لعبة FIFA 23 تحصل على تحديث جديد لتحسين حركة الجري و تعديل دقة ضربات الجزاء

 

لعبة FIFA 23 تحصل على تحديث جديد لتحسين حركة الجري و تعديل دقة ضربات الجزاء، إليكم من هنا..

لعبة FIFA 23 صدرت منذ أيام قليلة فقط، إلا أن مجتمع اللاعبين ما يزال يترقب المزيد عن هذه الأخيرة خاصة فيها يتعلق بدعمها عن طريق التحديثات، و هو أمر عادي جدا من طرف العملاقة EA التي كانت و ما تزال سنويا تدعم عناوينها من خلال إطلاق تحديثات مصححة.


و كما أشرت في المراجعة الشاملة للعبة FIFA 23، هذه الأخيرة تأتي بمجموعة من العناصر التي تظل بحاجة إلى الإصلاح عن طريق التحديثات المستقبلة و لو أنها لا تدخل في إطار التحديث الجديد لهذا اليوم، حيث جرى إماطة الوشاح رسميا عن تحديث أول من نوعه للعبة منذ إطلاقها و الذي أصبح متوفر منذ اللحظة على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.



حيث يعمل هذا الأخير على تغيير مجموعة من العناصر الأساسية مثل تعديل حركة الجري الخاصة ببعض اللاعبين التي كانت تظهر بشكل غير طبيعي على الإطلاق، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة الرسوم المتحركة الخاصة ببعض التفاصيل في المباريات داخل اللعبة.


الا أن أهم العناصر الرئيسية التي يتم الاشتغال عليها في هذا التحديث الجديد للعبة FIFA 23، هي بلا أدنى شك تعديل دقة تصويب ركلات الترجيح حيث كانت هذه الأخيرة حتى في المؤشر البرتقالي الأحمر تتيح أمام بعض اللاعبين الفرصة لتصويب الركلة بدقة عالية.


الأمر الذي يختلف الآن و هي بالمناسبة فقط تعديلات عاجلة من الفريق المطور إلى حين إطلاق التحديث الرئيسي القادم للعبة في فترة قريبة جدا، و الذي بطبيعة الحال سنعمل على تقريبكم من كافة التفاصيل التي تحيط به.

أهم تعديلات تحديث FIFA 23 الجديد


  • تم تقليل دقة ركلات الترجيح التي يتم تنفيذها عندما تكون حلقة الهدوء برتقالية أو حمراء.
  • زيادة سرعة حركة المراوغة الفنية للاعبين المراوغين الأقل تصنيفًا.
  • يؤثر هذا التغيير بشكل خاص على اللاعبين الذين يقل تقييمهم في المراوغة عن 90.
  • الحكام أصبحوا الآن أقل عرضة لارتكاب الأخطاء في احتساب لمسات اليد.
  • من المرجح أن يمنح الحكام المعدلون بطاقات صفراء عن الأخطاء التي يرتكبها التدخل الصعب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-