أخر الاخبار

لعبة FIFA 23 تتيح لك الآن تخصيص المعلق و منعه من الاستهزاء بأدائك في المباراة !

 لعبة FIFA 23 تتيح لك الآن تخصيص المعلق و منعه من الاستهزاء بأدائك في المباراة

 

لعبة FIFA 23 تتيح لك الآن تخصيص المعلق و منعه من الاستهزاء بأدائك في المباراة !

لعبة FIFA 23 تطرقنا إلى جملة من التفاصيل و المعطيات بخصوصها و محتواها بصفة عامة في الفترة السابقة، بين رصد لكافة المميزات الجديدة على مستوى أسلوب اللعب و كذلك الأطوار و التحسينات التي خضعت لها.


و مؤكد أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل المزيد عن هذه الأخيرة ما دمنا تحصلنا على نسختنا من اللعبة هذا اليوم، و بالتالي الفرصة مواتية لتقديم مراجعة شاملة عنها، الأمر الذي يمكننا أن نشارككم المزيد عنه لاحقا.


لكن في إطار تقريبكم من كافة التفاصيل والمعطيات التي تطفو على السطح بخصوص اللعبة و من خلال جولة على قوائم اللعبة، استطعنا رصد أحد المميزات الجديدة داخل اللعبة و تحديدا في قائمة إعدادات الصوت التي يمكننا الوصول بواسطتها إلى مجموعة من الخيارات المتقدمة، بين مستوى الصوت الخاص بالمقاطع الموسيقية أو المؤثرات الصوتيه داخل الملعب.

 

لعبة FIFA 23 تتيح لك الآن تخصيص المعلق و منعه من الاستهزاء بأدائك في المباراة !

إلا أن أحد الخيارات الجديدة تماما في اللعبة هي إمكانية تعديل اللاعب على أداء معلق المباراة، حيث يمكنك لأول مرة أن تمنعه من توجيه الانتقادات و الاستخفاف بك عند إضاعة الفرص أو تقديم أداء سيء في المباراة.


حيث يمكنك جعله يبوح فقط بالكلام الجيد و يطرب مسامعك بعبارات إيجابية عنك في اللقاء الجاري، و هو خيار إضافي من طرف الفريق المطور في إطار تعزيز التجربة و منح اللاعبين خيارات متقدمة للغاية ضمن إعدادات اللعبة.


و هو ما أصبح محط اهتمام الفريق المطور داخل EA Sports في السنوات القليلة الماضية، قبل تعزيزه أكثر خلال هذا الجزء الجديد الذي نعمل حاليا على مراجعته، قبل تقديم آرائنا النهائية بخصوصه في الفترة القادمة.


مع الإشارة أنه يمكن للجميع منذ اللحظة الوصول إلى هذه الأخيرة عن طريق أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي في حالة الطلب المسبق لنسخة Ultimate Team Edition بفضل خاصية الدخول المبكر على أن تتوفر اللعبة للجميع بتاريخ 30 سبتمبر الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-