وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

خطأ غريب يفتح لعبة FIFA 23 بنسختها الكاملة قبل إطلاقها

 

خطأ غريب يفتح لعبة FIFA 23 بنسختها الكاملة قبل إطلاقها الرسمي..!

ما تزال أخطاء و مشاكل EA مع لعبة FIFA 23 القادمة مستمرة، حيث سبق لنا الإشارة في تقرير سابق إلى الخطأ الذي تسبب في بيع النسخة الفاخرة من اللعبة مقابل سعر لا يتعدى 0,06 دولار ببعض الدول عن طريق متجر Epic Games.


قبل أن يتم تدارك الأمر و غلق هذه الثغرة، لكن تواصلت الأخطاء الغريبة على مستوى اللعبة و هو ما يمكن أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية من طرف فريق موقع VGC، الذي عن طريق تقرير مفصل كشف عن خطأ غريب سقطت فيه استوديوهات EA Sports بعدما نجح مجموعة من اللاعبين في تحديث نسخة اللعبة التجريبية إلى الإصدار الخاص بنسخة Ultimate Team Edition.


و بالتالي أصبحت اللعبة بنسختها النهائية مفتوحة أمامهم ما جعل التسريبات تجتاح مختلف المواقع و الحسابات عن طريق موقع التواصل الإجتماعي، خصوصا تويتر حيث جرى تسريب إجمالي تنقيط العديد من اللاعبين في صفوف بعض الأندية ناهيك عن تسريب محتوى حزمة Liverpool & Burnley التي لم يتم كشف خطوطها العريضة بعد.



و يأتي هذا التسريب قبل شهر كامل عن إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 30 سبتمبر المقبل و 27 من ذات الشهر بالنسبة لمن طلب اللعبة مسبقا، حيث سيتمكن هؤلاء من الوصول المبكر إليها عن طريق أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي و أكيد تسريبات من هذا القبيل تفسد التجربة على البعض من المستخدمين.


خاصة أنها تكشف كافة محتوى النسخة النهائية عن طريق طور FUT بالخصوص، الأمر الذي دفع EA لفتح تحقيق في النازلة و إغلاق الحسابات التي تورطت في هذه التسريبات، خاصة أن أغلب المستخدمين استطاعوا ترقية نسخة البيتا التجريبية إلى الإصدار الفاخر من لعبة FIFA 23 بالمجان.


و بالتالي جميع محتوى النسخة النهائية أصبح بين أيديهم قبل شهر كامل عن إطلاقها، و لا أعتقد شخصيا أن التسريبات ستتوقف ما دام الخطأ استفاد منه العديد من اللاعبين حول العالم الشيء الذي قد يشجع على ظهور تسريبات أكبر مستقبلا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button