وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Starfield قادمة لتصبح أضخم عالم مفتوح في تاريخ Bethesda

 

لعبة Starfield قادمة لتصبح أضخم عالم مفتوح في تاريخ Bethesda !

بعدما تم تسليط الضوء على محتواها و مختلف الأفكار التي تراهن عليها بواسطتها استوديوهات العملاقة Bethesda، نعلم منذ فترة أن لعبة Starfield العنوان الجديد الأول من نوعه لهذه الفرق بعد سنوات فعلا سيكون واعد للغاية، على الرغم من الانتقادات التي تم توجيهها لهذه الأخيرة بعد الكشف الرسمي عن استعراض اسلوب اللعب.


حيث تباينت الآراء بخصوصه بين متحمس و آخر قل حماسه لهذه اللعبة، إلا أن الشيء المؤكد أن محتواها سيكون ضخم جدا و غني بعنصر الاستكشاف، الأمر الذي تطرق له الموزع الموسيقي الخاص باللعبة السيد Inon Zur خلال مقابلة صحفية مع قناة Nikhil Hogan عبر منصة اليوتيوب.


حيث وصف عالم هذه الأخيرة من خلال الاشتغال على المقاطع الموسيقية الخاصة بها بالضخم للغاية، و أنه لا يصدق شساعة هذا العالم و كذلك التقنيات الحديثة المستخدمة على مستوى تطوير نظام أسلوب اللعب الذي سيختبر مهارات اللاعبين و يسمح لهم بالابتكار، ناهيك عن حثهم أكثر على التجول في العالم و استكشاف مناطق جديدة و مستوطنات لم يسبق لأي شخص زارها من قبل.


مضيفا أن عملية تطوير اللعبة استغرقت العديد من السنوات، نظرا لرغبة الفريق المطور بالوصول إلى مستوى يتيح له تقديم قصة اولا عميقة من حيث القالب الخاص بأحداثها و تحث اللاعبين على الاستمرار في مسارها و استكشاف محتواها بالكامل.


خاصة أنها تستخدم عناصر فلسفية تثير حفيظة المستخدم العادي لمعرفة سبب وجود بعض العناصر و الغاية من استكشاف أخرى، مضيفا أنها أكثر لعبة تشجع على عنصر المعرفة و البحث لتقصي التفاصيل.


بداية من القصة مرورا بالعالم الضخم حسب قوله الذي يعتبر أضخم عالم تم تصميمه من طرف استوديوهات Bethesda، ليس من حيث المساحة فحسب بل أيضا من جانب المحتوى المتنوع الذي سيكون متاحا أمام اللاعبين في Starfield بداية من عام 2023 خلال الفترة الأولى من السنة المقبلة حصريا تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button