وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا جزء جديد من سلسلة العاب Mafia تحت التطوير

 

رسميا جزء جديد من سلسلة العاب Mafia تحت التطوير و هذه أول التفاصيل..

في إطار تقريبكم من مختلف الإعلانات و التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا خلال هذا اليوم، فقد شاركنا الفريق المطور لسلسلة Mafia و هنا الحديث عن استوديو Hangar 13 جديده خلال المرحلة المقبلة.


و ذلك انطلاقا من منشور يحتفل من خلاله رفقة الناشرة 2K Games بمرور 20 عاما عن إطلاق أولى إصدارات السلسلة، حيث و من خلال نظرة عن المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها فقد تحدث الفريق المطور على تاريخه رفقة السلسلة و كيف تعامل خصوصا مع جزء الريميك الأخير.


بالإضافة إلى بعض الكواليس أثناء الاشتغال على الجزء الثالث الذي حتى و إن لم يكن بمستوى انتظارات الجماهير إلا أن ثقة الناشرة 2K Games في الفريق المطور لم تتزعزع قط، و هو ما يؤكد التصريح الرسمي هذا اليوم، بعدما كشفت هذه الأخيرة عن وجود جزء رئيسي رابع قادم مستقبلا لسلسلة ألعاب الأكشن و العالم المفتوح Mafia و هو تحت التطوير داخل استوديو Hangar 13.


دون تقديم خطوطه العريضة و معروف فقط أن هذا الجزء الجديد يستخدم محرك الرسومات Unreal Engine 5 الجديد لتطويره، ما يعني أنه فعلا سيستغل قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


في إشارة مباشرة من طرف الفريق المطور أنه ينوي رفع السقف عاليا من خلال هذا المشروع الواعد جدا، و الذي بلا أدنى شك ما يزال أمامه الكثير من الوقت قبل تقديمه بصورة شاملة لكن الآن على الأقل نعلم تواجده تحت التطوير بصفة رسمية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button