وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد لعبة GTA IV كما لا تشاهدها من قبل برسومات خيالية

 

شاهد لعبة GTA IV كما لا تشاهدها من قبل برسومات خيالية..

لعل أكثر الالعاب التي يرى الجمهور أنه يمكن أن تقدم ماهو أكثر بكثير من حيث جودة الرسومات هي عناوين سلسلة Grand Theft Auto لاستوديو روكستار، حيث و على إمتداد السنوات القليلة الماضية كانت هذه الأخيرة هدف رئيسي أمام هواة التعديل و البرمجة لتقديم عالم هذه السلسلة و مختلف الأجواء الرئيسية بشكل متقدم تقنيا.


الأمر الذي يعود إلى الواجهة خلال الفترة السابقة، و هذه المرة بسبب مبادرة رائعة من المستخدم TeaserPlay على منصة اليوتيوب الذي أبدع خلال الأشهر القليلة الماضية عن طريق عدة إصدارات من السلسلة بجهاز البي سي.


حيث بدأ التوجه الخاص به أولا من خلال عناوين الثلاثية الأصلية قبل المرور إلى جزء GTA IV الذي يسلط الضوء عليه خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما شاركنا هذا الأخير فيديو عبارة عن استعراض تقني يتم من خلاله للكشف عن إعادة تصميم عالم اللعبة لأول مرة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.



و أكيد أنها مشاهد غير مسبوقة لعالم هذه الأخيرة، حيث يمكننا مشاهدة كيف أصبحت جودة عالمها و تفاصيله الدقيقة التي تم الاعتناء بها بشكل مصقول للغاية بواسطة محرك الرسومات، ناهيك عن مؤثرات بصرية قوية لانعكاس الإضاءة و الظلال بالإضافة إلى مختلف العناصر المشكلة لعالم اللعبة.


إد جرى تخصيص إعادة معايرة بالكامل لمحتوى اللعبة و ربما تكون فرصة أمام استوديوهات روكستار لبناء مشروع إعادة تطوير نسخة ريميك GTA IV، الذي نعلم منذ عدة أشهر أنه عبارة عن ورش داخل استوديوهات روكستار لكن من دون أي اعلان رسمي.


على أمل أن يخرج إلى الوجود قريبا لما لا خاصة أن عنوان من هذه القيمة قد يمثل للاعبين فرصة مواتية لغاية إطلاق الإصدار الرئيسي المنتظر GTA 6، و قبل الختام أترككم مع هذا الاستعراض الفريد من نوعه لإعادة تصور لعبة GTA 4 باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button