وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 تظهر في عدة أسواق عالمية

 

نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 تظهر في عدة أسواق عالمية و هذه مميزاتها..

سوني مؤخرا تكتف من التحديثات بخصوص جهاز بلايستيشن 5 و معطيات المنصة، بداية من الألعاب الحصرية التي ستصدر قريبا و يترقبها الجمهور بصفة عامة خلال الفترة المقبلة، ناهيك عن مجموعة من المعطيات الأخرى المتعلقة بالجهاز، لعل أهمها الاعلان المفاجئ عن رفع سعر الجهاز في أغلب المناطق حول العالم ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية.


و هو ما خلف موجة استياء واضحة من المستخدمين كما رصدنا عن طريق اليابان حيث بدأ الجمهور هناك البحث عن حلول أخرى تعوض جهاز بلايستيشن 5، في قرار ربما يكون عكسي على الإدارة الحالية لقطاع بلايستيشن بقيادة السيد Jim Ryan، التي تحسب لها مجموعة من الإيجابيات لكن بالمقابل أظهرت هذه الإدارة تعطش كبير لربح المال حسب قول اللاعبين.


و هو ما يمكن أن يكون الدافع وراء تقديم نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5، كما جاء انطلاقا من مجموعة صور تم تداولها على نطاق واسع من اليابان و كذلك استراليا، حينما شاركنا موقع Press Start الشهير هناك عدة معطيات بالصور تكشف عن وجود نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 في طريقها فعلا إلى الأسواق العالمية تحت مسمى طراز CFI-1200 و التي بدأت العديد من المتاجر باستقبال شحناتها من طرف سوني التي لم تكشف عن تفاصيلها بعد.

 

نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 تظهر في عدة أسواق عالمية و هذه مميزاتها..

لكن من خلال أولى المعطيات القادمة من استراليا، فقد أفاد مجموعة من المستخدمين ممن استطاعوا الحصول على نسخة جهاز بلايستيشن 5 العادية و الرقمية من طراز CFI-1202A و CFI-1202B، فهذا الأخير يتميز بخفة وزن جد مهمة بالمقارنة مع الطراز الأخير CFI-1100 الذي تم إطلاقه خلال العام الماضي.


و هي مبادرة عادية من سوني خلال كل جيل من الأجهزة حينما تقبل على تحديث اصدارات الأجهزة و العتاد المستخدم فيها، قبل المرور إلى الإصدار النحيف أو Slim الذي ما يزال أمامه متسع من الوقت قبل تقديمه.


لكن الشيء الأساسي أن النسخة الجديدة ستأتي بعتاد أخف و ربما تعتمد سوني فيها على حلول أخرى للرفع من منسوب انتاج الأجهزة في أفق الوصول إلى أهدافها على مستوى إجمالي المبيعات في السنة المالية الحالية، لكن هل قرار رفع سعر البيع الرسمي في أغلب الأسواق العالمية سيساعد على تحقيق هذا الهدف المنشود؟ هذا ما نود حقا متابعته و تقريبكم من مستجداته.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button