وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف عن موعد إطلاق تحديث 6.00 لجهاز بلايستيشن 5

 

مصدر يكشف عن موعد إطلاق تحديث 6.00 لجهاز بلايستيشن 5 و مصير خدمة Discord !

تحديث جديد قادم لجهاز بلايستيشن 5 و هو رقم 6.00، الذي جرى الكشف عنه خلال الأسابيع القليلة الماضية و تم تسليط الضوء عليه انطلاقا من موقعنا، عبر مجموعة من المقالات و المواضيع التي حاولنا بواسطتها إلى تقريب أكثر محتوى التحديث إلى المستخدمين بصفة عامة و يمكن العودة إلى تفاصيله من هنا عن طريق تقرير شامل.


حيث أعلنت سوني عن توفره فقط ضمن مرحلة بيتا تجريبية لبعض اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، حيث يعد هذا الأخير بتوفير مجموعة من الخيارات الجديدة، لعل أهمها دعم دقة عرض 1440p و المزيد من الخصائص الأخرى التي لا تقل شأن، ناهيك عن مميزات عديدة كما جاء في تقريرنا و يمكن الوصول إليها كذلك بواسطة المعطيات أسفل المقال.


حيث نشارككم جزء من محتوى التحديث الرئيسي القادم لجهاز بلايستيشن 5، هذا و في ظل إنتظار الجماهير لمعرفة المزيد عن التحديث الرئيسي القادم، خرج قبل ساعات من الآن المستخدم الشهير Tom Henderson عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أكد خلاله تحديث جهاز بلايستيشن 5 الجديد سيصدر في تاريخ 7 سبتمبر المقبل.



مشيرا أن سوني تجهز لتحديث رئيسي آخر قادم في مارس من عام 2023 تحت رقم 7.00 و الذي حسب قوله سيعرف مجموعة من الإضافات القوية لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5، أهمها دمج خصائص خدمة المحادثات الصوتية Discord مع نظام تشغيل المنصة، إد ستتيح بواسطة هذه الميزة خيار إضافي أمام اللاعبين في أفق توفير جميع مميزاتها عن طريق جهاز سوني المنزلي، و قبل الختام اترككم مع أهم العناصر المنتظر الزج بها في تحديث 6.00 بجهاز بلايستيشن 5


خصائص تحديث 6.00 الرئيسية على جهاز بلايستيشن 5


  • دعم دقة عرض 2K أو 1440p سواء عن طريق شاشات أجهزة التلفزيون أو المخصصة لأجهزة الكمبيوتر.
  • القدرة على إنشاء المجلدات في قائمة مكتبة اصدارات الالعاب و التي تتيح لك تجميع الألعاب المفضلة لديك في ملفات خاصة و تسميتها حتى يتسنى لك الوصول إليها بطريقة سهلة.
  • إمكانية تجربة صوت الثلاثي الابعاد و مقارنته مع نظام Stereo.
  • إمكانية الوصول السريع إلى خصائص الأنشطة المباشرة في الألعاب انطلاقا من واجهة اللعبة حتى يتسنى لك العودة مباشرة إلى نقطة معينة في اللعبة بطريقة أكثر سلاسة و ليونة عن السابق.
  • يمكنك الآن إرسال طلب مشاهدة شاشة اللعب الخاصة بصديق في المجموعات عن طريق قائمة فرعية تسهل الولوج إليها.
  • القدرة على الانضمام إلى المباريات عن طريق الدعوات المرسلة مباشرة بواسطة قائمة التنبيهات السريعة لتسهيل الوصول إليها.
  • إمكانية مشاهدة معلومات الملف الشخصي الخاصة بالأصدقاء الجدد مباشرة عن طريق قائمة الطلبات المقبولة المستجدة.
  •  الآن يمكن إرسال صور ملصقات و الملفات الصوتية مباشرة من خلال قائمة المحادثات السريعة عن طريق قائمة Game Base في الواجهة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button