recent
أخبار ساخنة

سوني تقرر الاستغناء عن أحد مميزات بلايستيشن 5 بطريقة عاجلة لهذا السبب..

 سوني تقرر الاستغناء عن أحد مميزات بلايستيشن 5 بطريقة عاجلة

 

سوني تقرر الاستغناء عن أحد مميزات بلايستيشن 5 بطريقة عاجلة لهذا السبب..

نواكب معكم خلال الفترة السابقة مجموعة من المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5، و حجم الدعم الذي يستفيد منه بداية من إعلان سوني عن تحديث رئيسي جديد قادم للمنصة، و الذي من المتوقع أن يحمل في جعبته مجموعة مهمة من الخصائص و المميزات الرهيبة للغاية كما أشرنا خلال تقرير مفصل.


بالإضافة إلى استفادة الجهاز من تحديث خاص هذا الأسبوع، كما تطرقنا إلى تقرير سوني حول مبيعات و إحصائيات الجهاز التي أظهرت جليا أن المنصة تمر بأوقات جيدة، لكن يمكنها تحقيق ماهو أفضل على مستوى المبيعات إن توفرت الظروف لذلك.


لكن من جهة أخرى استقبل اللاعبين اليوم خبر مؤسف و هو اقتراب تخلي سوني على أحد المميزات الرئيسية التي توفرت مع جهاز PS5 منذ إطلاقه إلى غاية اللحظة، و هنا الحديث عن نظام مكافأة اللاعبين لبعضهم البعض عن طريق ميزة Accolades، التي كانت تتيح مجموعة من الأوسمة التي يمكن للاعبين منحها لبعضهم البعض أثناء اللعب عن طريق الشبكة.

سوني تقرر الاستغناء عن أحد مميزات بلايستيشن 5 بطريقة عاجلة لهذا السبب..

إلا أن نظامها نوعاً ما كان معقد و شخصيا كنت امنح اللاعبين البعض من الأوسمة انطلاقا من قوائمها، بالمقابل لم يسبق لي أن توصلت بالبعض منها، بحكم أنها لم تجد إقبال مكثف للاعبين بجهاز بلايستيشن 5 تم أن نظامها يظل غير واضح في كيفية الاستخدام.


الشيء الذي تفاعلت معه سوني مباشرة خلاله الساعات القليلة الماضية عن طريق موقع الدعم الفني الياباني، حينما أكدت أن الخاصية لن تستمر، و في الخريف القادم لعام 2022 ستغادر جهاز PS5 مؤكدة أنها ترحب دائما بآراء الجماهير و مختلف التعليقات، التي تهدف إلى تعزيز و تحسبن نظام جهاز بلايستيشن 5 عن طريق المميزات و الخصائص التي يحتاجها اللاعبين.

google-playkhamsatmostaqltradent