وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 اليوتيوبر Dr Disrespect يكشف رسميا عن تفاصيل لعبته الجديدة..

 

اليوتيوبر Dr Disrespect يكشف رسميا عن تفاصيل لعبته الجديدة..

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أن اليوتيوبر الشهير Dr Disrespect و الذي يمتلك ماضي على مستوى عالم صناعة الالعاب، أنه يستعد فعلا للعودة بقوة إلى مجال تطوير الألعاب.


بعدما أطلق العنان لاستوديو جديد تم افتتاحه تحت مسمى Midnight Society الذي سيكون عبارة عن فريق متخصص بعملية تطوير الألعاب الضخمة من فئة AAA وكذلك العناوين المتوسطة AA، و لهذا الغرض انتدب المطور مجموعة من الخبراء و المخضرمين على مستوى صناعة الألعاب، حتى يتسنى له الاستفادة من خبرتهم التي راكمو طيلة السنوات.


و كنا على علم مسبق أن الكشف عن أول مشروع للاستوديو لن يتأخر، الأمر الذي فعلا جرى مشاركته معنا عن طريق حدث خاص تم تنظيمه بحضور العديد من المؤثرين و اليوتوبر المتخصصين في مجال الالعاب.


حيث تم الكشف لأول مرة عن مشروع لعبة التصويب و الاكشن Deadrop، التي ستكون أول العناوين الداعمة بشكل مطلق لعناصر NFTs، إد يهدف الفريق المطور إلى جعل أسلوب اللعب فيها متنوع و ديناميكي للغاية.



الشيء الذي دفعه إلى الاستعانة بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 و من خلال أولى اللقطات تظهر اللعبة أنها ما تزال في مراحل أولية، على أمل الرفع من جودتها خاصة أن قالبها على مستوى الأحداث يقودنا إلى حرب في الوقت الحالي بسبب التقلبات المناخية، التي جلبت للعالم عدة كوارث طبيعية لتصبح بعض المناطق أهدافا لبعض المنظمات.


و هنا دورك في التصدي إليهم، طبعا اللعبة ما يزال أمامها الكثير من الوقت و حاليا منتظرة فقط بجهاز البي سي و بالطبع مستقبلا ستتضح الرؤية أكثر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button