recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف إجمالي مبيعات الألعاب على أجهزة PS5 و PS4 منذ عام 2013..

 تقرير يكشف إجمالي مبيعات الألعاب على أجهزة PS5 و PS4 منذ عام 2013

 

تقرير يكشف إجمالي مبيعات الألعاب على أجهزة PS5 و PS4 منذ عام 2013..

أجهزة الالعاب من بلايستيشن كانت و ما تزال فعلا تمتلك شعبية جارفة على مستوى العالم، حتى و مع إنخفاض مستواها من خلال الجيل ما قيل الماضية عن طريق منصة بلايستيشن 3، الا أن سوني حشدت الهمم و أعلنت عودتها بقوة عن طريق جهاز بلايستيشن 4.


الذي استطاع كما أشرت من قبل خلال تقرير مفصل أنه حقق المطلوب على مستوى المبيعات عالميا، و الآن جهاز بلايستيشن 5 يقدم أداء عالي للغاية على الرغم من الأزمة العالمية التي صادف الجهاز من خلال ضعف التوريد و قلة قطع التصنيع.


لكن سوني تستهدف بالرغم من ذلك طرح ما يناهز 18 مليون جهاز بالاسواق في أفق 31 مارس المقبل، لكن و في هذا الصدد لا بأس بمشاركة بعض الإحصائيات المثيرة، التي جرى مشاركتها معنا انطلاقا من تقرير سوني المالي المخصص للربع الأول من السنة المالية الحالية.


و الذي حمل بواسطته فريق موقع Tweaktown بعض المعطيات المثيرة للغاية على مستوى مبيعات الألعاب بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا، حيث أفادت سوني أن إجمالي مبيعات الألعاب بالأجهزة معا منذ عام 2013 تاريخ إطلاق جهاز بلايستيشن 4، بلغ إلى حدود نهاية الربع المالي الاول لهذه السنة حاجز مليار و 912 مليون لعبة مباعة عن طريق الجهازين معا.

 

تقرير يكشف إجمالي مبيعات الألعاب على أجهزة PS5 و PS4 منذ عام 2013..

و هو ما يعادل تقريبا 2 مليار لعبة، حيث تهدف من جهتها إلى تسجيل هذا الرقم التاريخي باسمها خلال السنة المالية الحالية، عن طريق مواصلة طرح مجموعة ضخمة من الألعاب القادمة لكلا الجهازين، الشيء الذي يظل طموح مشروع بكل تأكيد أمام هذه الأخيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent