أخر الاخبار

سوني تؤكد قدوم المزيد من شحنات و دفعات بلايستيشن 5 إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد..

 سوني تؤكد قدوم المزيد من شحنات و دفعات بلايستيشن 5 إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد..

 

سوني تؤكد قدوم المزيد من شحنات و دفعات بلايستيشن 5 إلى الأسواق العالمية في هذا الموعد..

نواصل تغطية التفاصيل الخاصة بالتقرير المالي الجديد من شركة سوني، التي كشفت عن أرقام المبيعات الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى سلسلة من الاحصائيات الخاصة بعدد ساعات اللعب و مبيعات الألعاب.


الأمر الذي جعل عدة تعليقات تسقط من المسؤولين داخل قطاع الترفيه في الشركة من أجل تقريب الجماهير حول مستقبل أجهزة بلايستيشن، و تحديدا الاستنفار الذي عبر عنه رئيس قطاع بلايستيشن بسبب تواصل انخفاض منسوب عدد ساعات اللعب خلال الربع المالي الماضي تواليا.


في استمرار لانخفاض عدد ساعات اللعب من طرف المستخدمين، بعدما كانت قد بلغت خلال العام الماضي أعلى المعدلات و هو ما تحاول سوني التعامل معه بنوع من الحزم عن طريق مجموعة من التدابير حسب ما تم الكشف عنه.


و أولها هي العمل على تزويد الأسواق العالمية بكميات كبيرة لجهاز بلايستيشن 5، عن طريق الرفع من منسوب إنتاج الجهاز الذي تهدف هذه الأخيرة إلى الوصول لحاجز 18 مليون نسخة مباعة منه خلال السنة المالية الحالية، و الذي تراه سوني طرح كافي لإعادة المؤشرات إلى الوضع العادي.


كما تستهدف من جهة أخرى العمل على تقديم المزيد من الألعاب الحصرية لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، تم إبرام اتفاقيات مع استوديوهات الطرف الثالث ناهيك عن تقوية عروض التخفيضات الخاصة بالالعاب و اتساع دائرة عمليات الترويح لأجهزة بلايستيشن حول العالم، بهدف استدراج المزيد من اللاعبين و هو طموح مشروع خاصة فيما يتعلق بعملية تزويد الأسواق العالمية بأجهزة بلايستيشن 5 بكميات أكبر.


حيث ما يزال العديد من اللاعبين يترقبون و ينتظرون الفرصة المواتية من أجل الحصول على الجهاز بسعره الرسمي، الأمر الذي يبدو أنه الأقرب للحدوث في الأشهر القليلة المقبلة قبل نهاية السنة و تحديدا في فترة عطلة أعياد الميلاد لدى الأجانب.


و طبعا نحن نتابع عن قرب كل التحركات من جانب سوني و فور توفر معطيات عن دخول كميات كبيرة من أجهزة بلايستيشن 5 سنحاول جاهدا تقريبكم من المعلومة بالإضافة إلى المتاجر المعنية، و هذا دليل شامل على كيفية الحصول عليه في أسواق المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-