وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو هكذا ستظهر لعبة Mafia 4 باستخدام Unreal Engine 5، شيء مذهل..

 

بالفيديو هكذا ستظهر لعبة Mafia 4 باستخدام Unreal Engine 5، شيء مذهل..

كما عودناكم من خلال موقعنا لنا دوما متابعة شاملة لكافة التفاصيل التي تطفو على السطح، سواء من المطورين أو من طرف اللاعبين عن طريق تعديلات و مشاريع خاصة من هؤلاء، الطرح الذي يعود إلى الواجهة مجددا خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قناة TeaserPlay، المخصصة في تقديم استعراضات تخيلية و تصاميم لما يمكن أن تظهر عليه الالعاب باستخدام محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5، و هذه المرة مع لعبة Mafia 4 التي نعلم أنها عبارة عن ورش حاليا داخل استوديو التطوير Hangar 13.


بالإضافة إلى اشتغال هذا الأخير على عنوان جديد بالكامل حيث يجري تطويرها في نفس الوقت، الأمر الذي يجعل الحماس كبير لاكتشاف اللعبة القادمة و إلى ذلك الحين نشاهد اليوم هذا التصميم التخيلي للعبة Mafia 4، و ما يمكن أن تقدم على مستوى جودة الرسومات و كذلك المؤثرات البصرية القوية للانفجارات و قيادة المركبات.



حيث تظل أقرب إلى أسلوب ما توفر عن طريق نسخة ريميك Mafia Definitive Edition التي صدرت قبل سنوات لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي، و اكيد أنها تجهيز للمزيد بخصوص السلسلة.


و هو ما قرر هذا المبرمج استغلاله حتى يقربنا أكثر من ما ستظهر عليه لعبة Mafia 4 في حالة تقديمها على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، و الاستعراض بالفيديو أمامنا يوضح الكثير، شاركونا رأيكم بواسطة قسم التعليقات متابعينا و هل تعتبرون أن جزء جديد من السلسلة من شأنه أن يمثل نقلة نوعية لهذه الأخيرة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button