وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 شاهد بالفيديو إعادة تصميم رائعة للعبة GTA 3 بمحرك الرسومات Unreal Engine 5

 

شاهد بالفيديو إعادة تصميم رائعة للعبة GTA 3 بمحرك الرسومات Unreal Engine 5

نحاول جاهدا عن طريق موقعنا دائما تقريبكم من مختلف الأخبار والتفاصيل التي تطفو على السطح من حين لآخر و بعض المرات تكون هذه الأخيرة مرتبطة بعالم الألعاب سواء كانت أفكار من اللاعبين.


وهو ما نحاول مواكبته بصورة شاملة حتى نقربكم من كافة المستجدات مثلما كنا قبل لحظات نتطرق إلى تعديل رهيب من أحد اللاعبين داخل إحدى عناوين سوني، قبل المرور إلى فكرة جد رائعة و مثيرة في نفس الوقت من أحد المستخدمين المتخصص في إعادة تصميم الألعاب بواسطة محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من شركة Epic Games.


و الذي تم إطلاقه مؤخرا بنسخته النهائية ليفتح المجال أمام مجموعة من المطورين الهواة لتقديم عديد الأفكار، كما هو الحال الآن عن طريق مشروع إعادة تطوير لعبة GTA 3، التي قرر أحد المستخدمين إعادة تصميمها باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5.



كما يمكننا أن نتابع عن طريق استعراض بالفيديو فهذه الأخيرة قرر استغلال المبرمج للوصول إليها بهذا المستوى جميع قدرات محرك الرسومات لإعادة إحياء عالمها، الذي بالمقابل أصبح فغلا نابض بالحياة.


خاصة من حيث جودة الإضاءة، التي تتفوق بشكل واضح و لا نقاش فيه عن نسخة الريماستر التي تم إطلاقها مؤخرا من استوديوهات روكستار للعبة على جميع الأجهزة، حيث نكتشف و إياكم ما يستطيع المحرك الجديد تقديمه عن طريق اللعبة.


كما كان الحال مع مجموعة من العناوين السابقة لأستوديو روكستار التي تمت إعادة تصميمها باستخدام توجه فني مختلف، و أكيد أن من يشاهد مثل هذه الجودة يتحصر على حال اللعبة الحالية، إد كان من الأفضل أن تتعامل معها روكستار بجدية أكبر للاسف هذا الطرح لم يجد آذان صاغية.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button