إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 محرك الرسومات Unreal Engine 5 يواصل إستعراض قدراته بفيديو لمحاكاة حركة شخصيات واقعية..!

 

محرك الرسومات Unreal Engine 5 يواصل إستعراض قدراته بفيديو لمحاكاة حركة شخصيات واقعية..!

قبل فترة قصيرة من إطلاق أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز كان الجمهور حول العالم على موعد مع استعراض أول من نوعه لمحرك تطوير شركة Epic Games الشهير و هنا الحديث عن Unreal Engine 5 ، الذي أصبح حاليا في حوزة المطورين و لو أنه بنسخة غير مكتملة الصفوف إلا أن ما يقدم المحرك من قدرات تقنية هائلة على الأجهزة فعلا أمر مثير للغاية .


و هو ما كان موضوع مجموعة من المقالات و الفيديوهات التي كان الهدف منها إستعراض قدرات المحرك ، الشيء الذي يعود خلال الساعات القليلة الماضية لكم هذه المرة على خلفية إستعراض عبارة عن تعاون بين محرك الرسومات Unreal Engine 5 و مؤسسة Ziva Dynamics .


المتخصصة في تصميم عروض CG السينمائية التي تستخدم بالعادة في أفلام الأنيميشن أو الوصلات الدعائية و تعتبر رائدة في هذا الميدان ، إلا أن هذا التعاون بينها وبين Epic Games ترمي من خلاله إلى العمل على صنع محاكاة واقعية لحركة وجه مختلف الشخصيات باستخدام قوة محرك الرسومات Unreal Engine 5 و الإستعراض بالفيديو أمامنا كافي لكي يوضح ما نحن بصدد الحديث عنه .



حيث يحاكي المحرك الحركات الواقعية بدقة متناهية في إشارة إلى ما يمكن أن تقدم لنا الألعاب في القادم من السنوات ، كما أن هذا المشروع الذي أطلق عليه إسم ZRT Face يهم تقديم منصة أمام المطورين للعمل على إختيار الشكل الذي يرغب بتصميمه بدقة عالية و النتائج خلال التجارب المقدمة كانت واعدة للغاية ما يؤكد أن المحرك حتى في مجالات أخرى بعيدا عن الألعاب من الممكن أن يقدم مستويات خيالية للغاية .


و هو ما نتوق إلى اكتشافه أولا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز خلال أول العناوين التي يتم تطويرها حاليا باستخدام هذا المحرك و هذه قائمة البعض منها من هنا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق