إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الصفحة الرئيسية يبدو أن أستوديو تطوير لعبة Gotham Knight يعمل على مشروع جديد في نفس الوقت بعد هذه التسريبات..

يبدو أن أستوديو تطوير لعبة Gotham Knight يعمل على مشروع جديد في نفس الوقت بعد هذه التسريبات..

حجم الخط

 يبدو أن أستوديو تطوير لعبة Gotham Knight يعمل على مشروع جديد في نفس الوقت بعد هذه التسريبات..

 

يبدو أن أستوديو تطوير لعبة Gotham Knight يعمل على مشروع جديد في نفس الوقت بعد هذه التسريبات..

أستوديو Warner Bros Montréal يمكن القول أن الجمهور تعرف عليه منذ سنوات خلال العمل على أحد الإصدارات الفرعية من سلسلة ألعاب باتمان و هنا الحديث عن جزء Batman Arkham Origins الذي كان باكورة عمل لسنوات فعلا جاءت جد إيجابية و موفقة من حيث الأفكار التي تعتمد عليها ، ناهيك عن كون اللعبة جعلت لهذا الفريق إسم في الساحة و هوية حقيقية تعززت من خلال المشروع القادم Gotham Knight والذي وافقت عليه الناشرة Warner Bros حتى تدعمه بالكامل .


و هنا الحديث عن لعبة Gotham Knight التعاونية التي لن تركز هذه المرة على شخصية رجل الظلام بقدر ما تتيح لنا استكشاف سيناريو خاص بشخصيات أخرى كان لها دور كبير في السلسلة و عالم كوميكس DC .


إلا أنه وخلال الأيام القليلة الماضية و على خلفية تقرير من موقع VGC العالمي فقد تم رصد مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة جدا بخصوص إشارات عن مشروع آخر تحت التطوير من جانب الأستوديو .


و هنا الحديث عن المعطيات التي رصدت من خلال وصف السيرة الذاتية عبر صفحة LinkedIn للمصممة داخل الأستوديو السيدة Megan Berr التي تعمل بالمناسبة على مشروع لعبة Gotham Knight ، إلا أنه و من خلال زيارة ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn تفاجئ اللاعبين بوجود مجموعة من التفاصيل تشير إلى أن الاستوديو فتح ورش عمل على مشروع جديد حاليا يخضع لأولى مراحل التجربة و إختيار أساسيات عناصر أسلوب اللعب .


بالإضافة إلى أنه ما يزال في مرحلة النموذج الأولي فقط إلا أن هذه التفاصيل سرعان ما تم سحبها من حساب المصممة التي ربما فطنت إلى هذه المعلومات بحكم أنها لا يجب أن تتواجد ، لكن للاسف لم نستطيع التعرف بشكل أدق هل هذا العنوان له ارتباط مباشر بعناوين و شخصيات عالم DC أم لا .


و لو أن أغلب التوقعات تشير ربما على كون اللعبة لن تبارح هذا العالم الأمر الذي نترقب الحصول على تفاصيل أكثر بشأنه ، لكن الأستوديو الذي من الممكن أن يشاركنا هذه المعطيات يظل حاليا مشغول تماما مع عوانه القادم خلال عام 2022 و ربما بعد إطلاقه قد نحصل على تفاصيل أكثر بشأن اللعبة القادمة لما لا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق