recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد مستوى تفاصيل الشخصيات في الألعاب القادمة على أجهزة PS5 و Xbox Series ، شيء خيالي !

 بالفيديو شاهد مستوى تفاصيل الشخصيات في الألعاب القادمة على أجهزة PS5 و Xbox Series

 

بالفيديو شاهد مستوى تفاصيل الشخصيات في الألعاب القادمة على أجهزة PS5 و Xbox Series

شركة Epic Games طبعا من يتابع جديدها سيكون على دراية تامة و إطلاع بأن هذه الأخيرة و بالإضافة إلى تقديمها متجر Epic Games Store الرقمي على جهاز البي سي و كذلك اشتغالها على مستوى صناعة الألعاب من خلال مجموعة عناوين يظل من انجحها لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite .

 

إلا أنه و بالإضافة إلى ذلك فهذه الأخير تعتبر من بين الشركات التي تستثمر منذ سنوات عديدة على مستوى محرك الرسومات الخاص بها و هنا الحديث عن محرك Unreal Engine الذي يتوفر منذ فترة بنسخة الرابعة و مستقبلا سيمر إلى إصدار Unreal Engine 5 و الذي من المنتظر أن يتوفر هذا العام تحديدا بمستوى جد متقدم تقنيا و كذلك لتوفير حلول أخرى للمطورين على كافة المستويات وهو ما يتواصل الكشف عن أدواته .

 

آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه خلال بحر هذا الأسبوع و الذي كان بمثابة الفرصة المواتية أمامه لمشاركة معكم جديده بواسطة تقنية Meet the MetaHumans التي ستكون عبارة عن برنامج منفصل يتيح للمطورين الإشتغال على مختلف الشخصيات بشكل دقيق للغاية بالإضافة إلى العمل على نظام انميشن يغني هؤلاء عن العمل بشكل أساسي بتقنيات إلتقاط الحركات .

 

 

بحيث أن هذا البرنامج يمكنه توليد حركات أو انميشن الشفاه للشخصيات بطريقة تلقائية عند الحديث بالإضافة إلى أهم ميزة أنه يتيح لك الحصول على أفضل جودة ممكنة من حيث تصميم الشخصيات خارجيا سواء طريقة تقديم تعابير الوجه مثل أثناء الصراخ حيث نلاحظ أن الجلد فعلا يتمدد بطريقة جد واقعية .

 

بالإضافة إلى حجم الخيارات المطروحة أمامك من أجل تقديم شخصية معدلة بالكامل حتى أن المصممين داخل استوديوهات التطوير يمكنهم الوصول إلى تقديم شكلك الحقيقي فقط إنطلاقا من صورتك الشخصية و هو ما يؤكد أن العناوين المقبلة التي ستستخدم هذه الميزة المدمجة مع محرك رسومات Unreal Engine 4 و كذلك Unreal Engine 5 ستكون لها فعلا قوة من حيث التفاصيل .

 

و ما أكثر العناوين التي ستستخدم محرك الرسومات كما سبق و أن تطرقت في مقالة سابقة على موقعنا يمكنهم إكتشاف جميع العناوين القادمة بدعم لمحرك الرسومات Unreal Engine تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من هنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent