recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع عبر متجر Epic Games Store

تعودنا بشكل أسبوعي من طرف فريق Epic Games عن طريق متجره الرقمي Epic Games Store على مجموعة من العروض الخاصة بالمجانبات و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات الماضية عن طريق إعلان من جانب الفريق نفسه حينما قدم لنا جديده المتمتل في اللعبة المجانية لهذا الأسبوع .

 

وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق الذي أعلن عن منح المستخدمين فرصة خوض غمار المغامرة داخل عالم لعبة Halcyon 6 Lightspeed Edition و التي يمكن الحصول عليها انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع إد يمكن من خلال هذا العرض الإستفادة من اللعبة بشكل مجاني إلى غاية الأسبوع المقبل .

 

و طبعا بمجرد حصولك على اللعبة و إضافتها على قائمة مكتبة العناوين المتوفرة لديك على حسابك بالمتجر فأنت تضمن الإستفادة منها بصفة دائمة و كاملة للغاية كما يضرب الفريق نفسه مع الجمهور خلال المرحلة القادمة و تحديدا إنطلاقا من يوم الخميس القادم 18 فبراير و الذي سيشهد الحصول على كل من لعبة RAGE 2 و كذلك Absolute Drift بصفة دائمة .

 

حينما شاركنا الفريق هذه التفاصيل مباشرة من خلال الصفحة المخصصة للعروض المجانية على المتجر و التي يمكن من خلالها أن نكتشف وجود هذه العناوين التي ستكون بلا أدنى شك فرصة لا تعوض خاصة بالنسبة لعنوان RAGE 2 المتميز و الذي يعتبر من بين أنجح الألعاب التي توفرت خلال السنوات الماضية من طرف أستوديو Avalanche بمساهمة من id Software الفريق التابع لشركة Bethesda المنضمة حديثا لشركة مايكروسوفت .

 

و طبعاً لنا متابعة شاملة لهذا العرض فور توفره لكن قبل ذلك أترككم الحين مع الرابط المباشر للحصول على لعبة Halcyon 6 Lightspeed Edition المجانية هذا الأسبوع على جهاز البي سي طبعا ،، تحياتي.

الوصلة المباشرة للحصول على اللعبة المجانية بمتجر Epic Games Store من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent