recent
أخبار ساخنة

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store و عنوان ضخم متاح بشكل مفاجئ ، إليكم من هنا..

 أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store و عنوان ضخم متاح بشكل مفاجئ

 

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store و عنوان ضخم متاح بشكل مفاجئ

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد متجدد مع مجموعة من عروض الألعاب المجانية التي تتوفر عن طريق متجر Epic Games Store الرقمي لشركة Epic Games و الذي يهم من خلاله الفريق إلى منح المستخدمين على جهاز البي سي بشكل أسبوعي عنوان مجاني .

 

إلا أنه و بشكل مفاجئ قرر هذا الأخير أن يرفع سقف التوقعات غالبا بعدما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن توفير ليس عنوان واحد فقط و هو المبرمج منذ الأسبوع الماضي في شخص لعبة For the King بل سيكون الجمهور على جهاز البي سي الأن موعد مع عنوان جديد تماما و هو لعبة Metro Last Light التي توفرت منذ سنوات قبل أن تعود عن طريق إصدار ريماستر بعنوان Metro Last Light Redux الذي يتم توفيره ضمن العرض المجاني هذا الأسبوع لمتجر Epic Games Store .

 

بحيث يمكن الحصول على اللعبتين بالمجان دون أي مقابل مادي على الإطلاق إد بكفي فقد إضافة اللعبتين على حسابك في المتجر بطريقة عادية للغاية أولا من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك على المتجر و من تم التوجه إلى الرابط المباشر أسفل الموضوع .

 

و تأكيد حصولك على الألعاب من خلالها إضافتها إلى سلة المشتريات و تأكيد الطلب قبل التوجه إلى التطبيق الخاص بالمتجر على جهاز البي سي و تحميل الألعاب مباشرة بعد إضافتها إلى مكتبة العناوين الخاصة بك .

 

و هي فرصة مواتية أمام كل من لم يسبق له الحصول على عنوان Metro Last Light Redux الرائع لأستوديو 4A Games الذي يظل من بين استوديوهات التطوير الرائدة في عناوين التصويب القصصية و خصوصا سلسلة Metro التي سبق له توفير جزئها الأول سابقا و الآن يمكن للجميع الحصول على الإصدار الثاني .

 

الشيء الذي يمكن الإستفادة منه لفترة محدودة إلى غاية الخميس القادم 11 فبراير طبعا في حالة إضافة اللعبة ستظل معك للأبد دائما و في ترقب المزيد من العروض القوية من هذا القبيل خلال الأسابيع القادمة ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية لهذا الأسبوع من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent