recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

كما جرت العادة في كل أسبوع لنا موعد متجدد مع متجر Epic Games Store الخاص بشركة Epic Games في جهاز البي سي و الذي يتيح لنا بشكل أسبوعي كل يوم خميس عنوان مجاني يمكن الحصول عليه دون أي مقابل مادي .

 

و الأهم هو الإحتفاظ به للأبد الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة إعلانات من طرف الفريق المسؤول عن المتجر و الذي يواصل عروضه القوية ، حيث و بعدما تم توفير مجموعة من العناوين خلال الفترة الماضية من المستوى الأول إن صح القول يعود هذا الأخير لتنويع المحتوى .

 

و هذه المرة عن طريق عرض جديد حيث يمكن من خلاله الحصول على عنوان Dandara Trials of Fear Edition بالمجان الأن و دون أي مقابل مادي حيث يكفي فقط إضافة اللعبة بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على المتجر سواء بالمعرف الخاص بك أو عن طريق حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي أو خدمات PSN و Xbox Live .

 

و من تم التأكيد على الحصول للعبة و إضافتها إلى مكتبة العناوين المتوفرة داخل حسابك و بكل تأكيد أن المزيد من العروض مستمرة في الوصول إلى المتجر على مدى الأسابيع و الأشهر القليلة المقبلة و التي سنحاول مواكبتها بشكل قريب أول بأول دائما ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية من هنا.
 

google-playkhamsatmostaqltradent