recent
أخبار ساخنة

لعبة Control تسبب غضب كبير بين اللاعبين بعد الإعلان عن إطلاقها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس !

 لعبة Control تسبب غضب كبير بين اللاعبين بعد الإعلان عن إطلاقها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس

 

لعبة Control تسبب غضب كبير بين اللاعبين بعد الإعلان عن إطلاقها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس

لعبة Control صدرت قبل عام من الآن لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي و وفرنا عنها مجموعة محتويات من ضمنها مراجعة شاملة انطلاقاً من موقعنا حيث كانت عبارة عن تجربة فريدة من نوعها من طرف أستوديو Remedy تبصم عن عودته القوية إلى الواجهة .

 

إلا أن هذه الأخيرة و بعد مرور عدة أشهر من إطلاق عدة محتويات إضافية لها في شخص توسعة AWE و كذلك The Foundation قررت الناشرة 505 Games الخاصة باللعبة و بالإضافة إلى تقديم نسخة جديدة Ultimate Edition أن تعلن عن إطلاق هذه الأخيرة بنسخة فرعية تماما عن الإصدار الأصلي لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

 

بحيث أنه حتى و إن كنت تمتلك نسخة كاملة من اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 لن تستطيع الإستفادة من مميزات نسخة الجيل الجديد سوى من خلال إعادة شراء اللعبة مرة أخرى بنسخة Ultimate Edition الأمر الذي أجج حينها غضب الجمهور إلى غاية ما هدأت العاصفة إن صح القول القول خصوصا مع اقتراب إطلاقها المقرر في تاريخ 2 فبراير المقبل .

 

لعبة Control تسبب غضب كبير بين اللاعبين بعد الإعلان عن إطلاقها بالمجان لمشتركي بلايستيشن بلس

لكن بعد تقديم قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر فبراير المقبل تبين أن اللعبة ستكون من ضمن عروض المجانية لهذا الشهر و هنا الحديث عن نسخة اللعبة المخصصة لأجهزة الجيل الجديد Control Ultimate Edition و ليست النسخة القديمة التي تعمل عن طريق خاصية التوافق .

 

الشيء الذي ساهم مجدداً في غضب فئة كبيرة من المستخدمين على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك المنتديات خاصة من طلب اللعبة مسبقا بحكم أنه لغاية كتابة هذه الأسطر لم تعلق سوني أو الناشرة 505 Games عن إمكانية إعادة المال للمستخدمين ممن قاموا بطلب اللعبة مسبقا على متجر بلايستيشن بلس .

 

حيث أبانت قبل شهر من الأن عن ليونة كبيرة في مسألة استرجاع المال سواء من خلال الألعاب المخصصة لخدمة بلايستيشن بلس أو عنوان Cyberpunk 2077 لكن لعبة Control Ultimate Edition تظل حالة خاصة إن صح القول و هو ما يحتاج توضيحات رسمية بحكم أن المستخدمين ممن طلبوا هذه الأخيرة مسبقا لم يتم إلغاء طلبهم لغاية اللحظة خاصة أنهم دفعوا مسبقا قيمتها البالغة 40 دولار كاملة ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent