recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد إطلاق لعبة Control Ultimate Edition على أجهزة الجيل الجديد و إستعراض بالفيديو لنسخة جهاز بلايستيشن 5 ، شاهد من هنا..

 تحديد موعد إطلاق لعبة Control Ultimate Edition على أجهزة الجيل الجديد و إستعراض بالفيديو لنسخة جهاز بلايستيشن 5

 

تحديد موعد إطلاق لعبة Control Ultimate Edition على أجهزة الجيل الجديد و إستعراض بالفيديو لنسخة جهاز بلايستيشن 5

لعبة Control كما نعلم فقد تم إطلاق نسختها الجديدة Ultimate Edition خلال شهر سبتمبر الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لكن مم خلال إعلان الفريق المطور Remedy و الناشرة 505 Games فقد تم تأكيد أن هذه النسخة هي الوحيدة التي تتيح الترقية المجانية لمالكي أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

 

الشيء الذي جعل الجمهور فعلا يعبر عن غضبه الشديد من هذه الخطوة بحكم أن الفريق المطور أراد أن يدفع الجمهور مقابل مادي مرة أخرى الحصول على نسخة أجهزة الجيل الجديد التي تم تأكيد من جهة أخرى أنها لن تتوفر على نفس موعد إطلاق نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لضرورة العمل عليها أكثر حتى تتوفر بمستوى جد متميز .

 

و هو ما يمكن أن نسجل هذا اليوم وفق التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عليها من طرف الفريق المطور الذي أعلن بصفة رسمية عن تاريخ إطلاق لعبة Control Ultimate Edition على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بعدما تم تحديد الموعد في تاريخ 2 مارس المقبل و نذكر أن هذه النسخة الجديدة بالإضافة إلى اللعبة الأصلية فهي تتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على التوسعة الإضافية The Foundation و أيضا AWE .

 

بالإضافة إلى تحسينات حصرية لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس من خلال دعم دقة عرض 4K الحقيقية مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و بما أننا نتحدث عن الأمور التقنية فقد تم بهذه المناسبة إستعراض لنسخة جهاز بلايستيشن 5 من اللعبة التي يمكن الاطلاع عليها إنطلاقا من الفيديو أسفل الموضوع .

 

حيث يمكن أن نشاهد اللعبة تعمل بمعدل إطارات يصل إلى غاية 60 بالثانية مع دقة عرض 4K الحقيقية تم أيضا نمط الرسومات يوفر دقة عرض 4K مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و التي بعدما توفرت حصريا على بطاقات الرسومات من شركة NVIDIA تحط الرحال الأن بصفة رسمية على أجهزة الألعاب المنزلية و بالمناسبة لعبة Control تعتبر من أقوى الألعاب التي تدعم هذه التقنية و تستغل مميزاتها كما يمكن أن نشاهد انطلاقاً من الفيديو الذي تم نشره خلال اللحظات القليلة الماضية ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

 


google-playkhamsatmostaqltradent