recent
أخبار ساخنة

أستوديو Remedy يكشف سبب عدم منح الفرصة للجميع للاستفادة من تحديث لعبة Control على أجهزة PS5 و Xbox Series X !

أستوديو Remedy يكشف سبب عدم منح الفرصة للجميع للاستفادة من تحديث لعبة Control على أجهزة PS5 و Xbox Series X

أستوديو Remedy يكشف سبب عدم منح الفرصة للجميع للاستفادة من تحديث لعبة Control على أجهزة PS5 و Xbox Series X

خلال الأيام القليلة الماضية و عن طريق إعلان رسمي من جانب فريق Remedy و أيضا الناشرة 505 Games فقد تمت إماطة اللثام عن مجموعة من الأمور والنقاط المقبلة جدا عن لعبة Control Ultimate Edition النسخة القادمة من هذه الأخيرة و التي تضم في صفوفها كل من الإصدار الأصلي و أيضا المحتويات الإضافية التي توفرت إلى غاية اليوم .

الأمر الذي جعل الجمهور و نسبة كبيرة منهم إن صح القول فعلا في الطرف بحكم أن أغلب من حصل على نسخة عام 2019 لهذه اللعبة أصبح من غير الممكن أن يحصل على تحديث نسخة أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 الأمر الذي كما أشرت من قبل أصبح مقتصر فقط على نسخة Control Ultimate Edition القادمة خلال نهاية هذا الشهر على جهاز البي سي وبعد فترة من ذلك لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أيضا بسعر 40 دولار .

الناشرة 505 Games عادت للحديث عن هذا الأمر خلال فقرة أسئلة و أجوبة تحاول فيها أن تبرز لنا أسباب إتخاذ هذا القرار حيث يضيف الفريق أنه و خلال العمل على هذا الأمر وهو نقل اللعبة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 كان دائما هناك طرف خاسر في المعادلة و لم يكن هناك حل سوى بالإعتماد على هذا النظام.

 بحكم أن النسخة الجديدة تم تطويرها لكي تدعم هذه التقنيات الجديدة و يمكن حينها لجميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس الإستفادة من الخصائص التقنية التي تأتي معها .

مشيرا في نفس الوقت أن ما يمكن تقديمه للجمهور من ملاك نسخة عام 2019 هو دعم اللعبة لخاصية التوافق مع أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بحيث ستعمل بنفس القدرات التقنية الأصلية التي كانت متوفرة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في حين أن الخصائص التقنية المتطورة و التحسينات على مستوى الرسومات ستكون فقد حكرا على نسخة Ultimate Edition لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent