recent
أخبار ساخنة

فيديو إعلان جهاز PS5 يواصل تحطيم الأرقام القياسية !

فيديو إعلان جهاز PS5 يواصل تحطيم الأرقام القياسية

فيديو إعلان جهاز PS5 يواصل تحطيم الأرقام القياسية

خلال شهر يونيو الماضي كان الجمهور لأول مرة مع حدث ضخم من تقديم شركة سوني و التي فعلا من خلال هذا البث المباشر قررت أن تستعرض لنا ما ينتظر الجمهور عبر جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو الشيء الذي جعل اللاعبين فعلا متحمسين لإكتشاف المزيد الأمر الذي تم ختمه بواسطة إعلان أكثر من رائع و هو تقديم منصة بلايستيشن 5 بالشكل النهائي الخاص بها الشيء الذي كان فعلا عبارة عن حدث رائع و خاص بالنسبة للجمهور .

بحكم أن البث المباشر تابعه ملايين من المستخدمين عبر العالم و حاولنا عبر موقعنا أن نقدم لكم تغطية شاملة عنه لكن هذا الحدث كان أيضا فرصة من أجل شركة سوني لتقديم العرض الرسمي لتصميم جهاز بلايستيشن 5 القادم بطريقة منفصلة .

و هو ما كان فرصة أمام عدد كبير من المستخدمين لمشاهدة العرض الرسمي بالفيديو الشيء الذي نعود له خلال هذا اليوم بناء على حزمة من التفاصيل التي طفت على الواجهة إنطلاقا من الإحصائيات المتوفرة لغاية اللحظة .

حيث و عن طريق تفاصيل توفرت من جانب أحد المواقع العالمية فقد أكد أن العرض الرسمي للكشف عن تصميم جهاز بلايستيشن 5 قد حصد في شهرين فقط ما يناهز 30 مليون مشاهدة .

في حين أن العرض الرئيسي للكشف عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس كان قد سجل من ديسمبر عام 2019 إلى غاية اليوم 15 مليون مشاهدة و أكيد أن الفرق كبير و واضح بالنظر لشعبية أجهزة بلايستيشن عبر العالم الأمر الذي لا نعلم هل سينطبق على أرض الواقع أم ستكون هناك مفاجأة قادمة من مايكروسوفت ،، تحياتي.

العرض الرسمي للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 :

google-playkhamsatmostaqltradent