recent
أخبار ساخنة

مطور يطمئن جمهور جهاز PS5 عن تقديمه لدقة عرض 4K و 60 إطار بسهولة مطلقة !

مطور يطمئن جمهور جهاز PS5 عن تقديمه لدقة عرض 4K و 60 إطار بسهولة مطلقة

مطور يطمئن جمهور جهاز PS5 عن تقديمه لدقة عرض 4K و 60 إطار بسهولة مطلقة

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك تحركات عديدة في الواجهة قادمة من تصريحات أدلى بها أحد المسربين الموثوقين و الذي أفاد أن جهاز بلايستيشن 5 القادم يعاني مع لعبة Resident Evil 8 Village المقبلة و أنه لا يستطيع حتى تقديم دقة عرض 4K حقيقية .

وهو الأمر الذي استنفر الجمهور المتابع الأجهزة بلايستيشن عبر العالم و تحديدا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث حاول عدد من المستخدمين التوجه إلى مطورين ممن يمتلكون النسخة الخاصة بالجهاز الموجهة إلى المطورين و من بينهم فريق Teamkill  الذي يعمل على لعبة Quantum Error .

حيث كان هناك تساؤلات عديدة مطروحة على الفريق و إمكانيات الجهاز و الذي كان مباشر خلال كلامه عن طريق حساب لعبة Quantum Error القادمة على منصة بلايستيشن 5 القادمة حينما أكد أنهم يعملون على الجهاز منذ فترة و فعلا المنصة قوية بشكل كافي للغاية من أجل توفير دقة عرض 4K حقيقية و أيضا معدل إطارات في حدود 60 .

مضيفا أنه بالنسبة لمشروع الفريق حاليا فهو يعمل بدقة عرض 4K حقيقي و معدل إطارات في حدود 65 و 70 بالثانية علما أنهم لم يتعمقوا أكثر على مستوى تخصيص اللعبة الأمر الذي يجعلهم فعلا أمام إمكانية توفير مستويات تقنية هائلة جدا على جهاز بلايستيشن 5 القادمة و ربما يمكن أن نتوقع توفير خيار إضافي لدقة عرض 1080p مع 120 إطار بالثانية فكل شيء وارد بطبيعة الحال .

من جهة أخرى هذه التصريحات جعلت الجمهور يسحب ثقته من المسرب Dusk Golem المتخصص في سلسلة الغاب Resident Evil و الذي تلاعب بالجمهور مؤخرا حينما أكد أن المعلومات التي كشف عنها بخصوص جهاز بلايستيشن 5 كانت خاطئة رغبة منه من أجل إعطاء الفرصة أمام جهاز إكسبوكس سيريز اكس للتقدم أكثر .

خاصة أنه متأخر في معركته مع جهاز بلايستيشن 5 القادم بعدما فقد الكثير من المؤيدين لصالح جهاز بلايستيشن 5 و لم يجد المسرب سوى هذه الخطة لإعطاء الفرصة أمام منصة مايكروسوفت للتقدم أكثر إعلاميا و هو الأمر الذي جعله يطرد من موقع ResetERA و سحب الجمهور للثقة من هذا المسرب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent