recent
أخبار ساخنة

مصدر ينفي خبر عدم قدرة جهاز PS5 على تشغيل الألعاب بجودة 4K !

مصدر ينفي خبر عدم قدرة جهاز PS5 على تشغيل الألعاب بجودة 4K

مصدر ينفي خبر عدم قدرة جهاز PS5 على تشغيل الألعاب بجودة 4K

خلال الأسبوع الماضي و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي توفرت في الواجهة على مختلف المنتديات من بينها المعطيات التي تقدمت من المسرب Dusk Golem الشهير و المعروف في صفوف الجمهور المتابع لأخبار سلسلة Resident Evil و الذي كان وما يزال من بين المصادر الموثوقة جدا .

إلا أنه خلال الأيام القليلة الماضية أطلق قنبلة فتاكة جدا لجمهور أجهزة بلايستيشن حينما صرح بأن جهاز بلايستيشن 5 القادم يعاني من أجل تشغيل لعبة Resident Evil 8 Village حتى من خلال دقة 1080p و 60 إطار بالثانية .

و هو الأمر الذي صال و جال من خلال أغلب المواقع العالمية الشيء الذي يمكن أن نطلع عليه من خلال ردود فعل الجمهور على موقعنا و التي كانت صادمة لعدد من المستخدمين دون حد سواء بين من صدق هذه المعلومة و من استغلها لكي ينتقد الجهاز .

الشيء الذي حاول العودة إلى توضيحه المسرب الموثوق Dusk Golem ، و الذي عن طريق مجموعة من التعليقات على موقع منتدى ResetERA حيث يشغل دور كبير هناك فقد أكد أن المعلومة خاطئة تماما و هي من نسج خياله فقط بحكم أنه شاهد كون الجمهور يركز كثيرا على ضعف جودة الألعاب بالنسبة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و ما خلفه من ردود فعل حيث أستغل جمهور بلايستيشن 5 الفرصة لكي يرمي بأسهم الانتقاد إلى منصة مايكروسوفت الأمر الذي كان بمثابة السمعة السيئة بالنسبة للجهاز في صفوف المستخدمين .

الأمر الذي جعل المسرب يخلق الفرصة أيضا أمام الجمهور الخاص بجهاز إكسبوكس سيريز اكس للرد على معترك سوني مؤكدا أن هذا كان هدفه بالأساس أن يجعل هؤلاء الطرفين متعادلين الشيء الذي جنى بسببه المسرب مجموعة من الردود السلبية و الهجومات اللفظية خاصة من جمهور جهاز بلايستيشن 5 .

إلى غاية ما تم سحبه من إدارة المنتدى و ربما يتم طرده نظرا لسلوكه الطفولي للغاية حسب قول المستخدمين هناك لكن المعلومة الأكيدة أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا قوي بما فيه الكفاية لتقديم دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية على مختلف الألعاب القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent