recent
أخبار ساخنة

يبدو أن سعر جهاز Xbox Series X النهائي تم تسريبه من طرف إحدى مشروبات الطاقة !

يبدو أن سعر جهاز Xbox Series X النهائي تم تسريبه من طرف إحدى مشروبات الطاقة

يبدو أن سعر جهاز Xbox Series X النهائي تم تسريبه من طرف إحدى مشروبات الطاقة

خلال الأيام الماضية الحديث فعلا كثيف عن أجهزة الجيل المقبل خصوصا أننا في مرحلة حاسمة جدا من عملية الكشف الكامل عن هذه الأجهزة الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق المعطيات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و انطلاقاً من معطيات تم الكشف عنها عبر إعلان لشركة Monster Energy و التي تظل معروفة في الولايات المتحدة الأمريكية عبارة عن مؤسسة متخصصة في مشروبات الطاقة و أيضا لدعمها لمجموعة من المنافسات .

فقد أعلنت مؤخرا عن شراكة و تعاون بينها و بين لعبة Halo Infinite القادمة قبل أن يتم تأجيل هذه الأخيرة كما نعلم من قبل هنا لكن و عبر التنقيب أكثر في الملفات و شروط الاستخدام للمشاركة في هذه المسابقة المقدمة من طرف مشروب الطاقة Monster Energy فقد تبين أن الجائزة الكبرى هي عبارة عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و لعبة Halo Infinite لما يناهز 200 فائز و ما زاد الطين بلة أن قيمة الجوائز تم الكشف عنها أيضا بطريقة غريبة جدا .

حيث تصل القيمة الإجمالية ما يناهز 119 ألف و 998 دولار أمريكي الشيء الذي جعل المستخدمين يقومون بعملية حسابية لمعرفة السعر الخاص بالجهاز ، و سنختصر عليكم النتيجة حيث كانت في حدود 599 دولار للجهاز لكن إن توفرت مع الجهاز النسخة العادية للعبة Halo Infinite يمكن أن ننتظر هذا الأخير بسعر 540 دولار .

في حين أنه مثلا إدا كان الأمر يتعلق بالنسخة المطلقة للعبة Halo Infinite و هو ما لم يتم ذكره في الصفحة فيمكن أن ننتظر سعر الجهاز في حدود 500 دولار ، فهل فعلا بهذه الطريقة تم الكشف عن سعر جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم ؟ أكيد لا يمكن أن نجزم في هذه المعطيات لكنها فعلا أقرب إلى ما يمكن أن ننتظر خاصة مع تصريحات مايكروسوفت و معرفتنا المسبقة أن الجهاز سيكون بسعر نوعاً ما بريميوم عن سابقيه لكن جميع ما سبق يظل محط الشك إلى غاية ظهور معطيات رسمية ،، تحياتي.

يبدو أن سعر جهاز Xbox Series X النهائي تم تسريبه من طرف إحدى مشروبات الطاقة

google-playkhamsatmostaqltradent