recent
أخبار ساخنة

الإعلامي Keighley يؤكد أن حدث Gamescom Opening Night سيقدم أكثر من 20 إعلان جديد لأجهزة PS5 و Xbox SX !

الإعلامي Keighley يؤكد أن حدث Gamescom Opening Night سيقدم أكثر من 20 إعلان جديد لأجهزة PS5 و Xbox SX

الإعلامي Keighley يؤكد أن حدث Gamescom Opening Night سيقدم أكثر من 20 إعلان جديد لأجهزة PS5 و Xbox SX

نعلم من قبل خلال الأشهر الماضية أن حدث معرض Gamescom الأوروبي قد تم تغيير صيغته هذا العام من خلال تقديمه على شكل حدث رقمي فقط و هو ما جعل الإعلامي الكندي المعروف السيد Geoff Keighley يعلن عن بث مباشر لحفل Opening Night Live السنوي الذي كان و ما يزال فعلا فرصة مواتية أمام الجمهور للحصول على سلسلة من الإعلانات الرهيبة جدا .

و هو الشيء الذي يمكن أن نشاهد انطلاقاً من المعطيات المتوفرة هذا اليوم انطلاقا من التغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما قرر الصحفي Geoff Keighley العودة للحديث عن هذا الحفل الخاص .

و تأكيد أن المؤتمر بالبث المباشر سيعرف مجموعة مهمة من الإعلانات خلال الأيام المقبلة ما قبل الحدث و الذي بالمناسبة أكد أنه سيتضمن أكثر من 20 إعلان ضخم لعناوين رئيسية قادمة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم بالإضافة إلى إعلانات تهم عناوين قادمة أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و أكيد أن تلميحات عديدة طفت على السطح حول نوعية الإعلانات و هو ما لا نرغب في الخوض فيه بشكل كبير بحكم أن الأحداث من تنظيم الإعلامي Keighley ترافقها توقعات كبيرة لكن بالنهاية تكون نوعا ما مخيبة الآمال .

لكن بالنسبة لهذا الحدث فقد علمنا أنه سيمتد من الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة إلى غاية الساعة الحادية عشرة مساء من يوم الخميس 27 أغسطس الحالي و طبعا موعدنا حينها عبر بث مباشر لرصد كافة الإعلانات و التفاصيل القادمة على هذا البث المباشر و لا تبخلوا علينا بأرائكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent