recent
أخبار ساخنة

معرض Gamescom يعود من جديد بصيغة رقمية و تحديد موعد البث المباشر لحدث Opening Night !

معرض Gamescom يعود من جديد بصيغة رقمية و تحديد موعد البث المباشر لحدث Opening Night

معرض Gamescom يعود من جديد بصيغة رقمية و تحديد موعد البث المباشر لحدث Opening Night

كما سبق و أن أشرنا في موقعنا قبل فترة أن حدث معرض Gamescom 2020 بصيغته العادية قد تقرر إلغائه بسبب جائحة فيروس كورونا و هو ما سبق و أن أشرنا له بشكل مفصل و مطول على موقعنا لكن ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم يظل مثير للغاية .

حيث عن طريق مجموعة من المعطيات المثيرة التي تم الكشف عنها من جانب الفريق المكلف بهذا الحدث فقد تم عبر تحديث في موقع الحدث على الشبكة الكشف و تقديم المزيد من المعطيات عن هذا المعرض الأوروبي حينما أقر هؤلاء بأن المعرض سيعود من جديد إلى الواجهة لكن بصيغة رقمية هذه المرة .

خلال الفترة الممتدة من تاريخ 27 إلى غاية 30 أغسطس المقبل عن طريق بوابة رقمية والتي سيتخللها مجموعة من البثوث المباشرة عن طريق خدمة Gamescom Now رفقة المطورين و صناع المحتوى و هو ما سيكون فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين للإطلاع على الألعاب الجديدة و أيضا العناوين التي ستكون متواجدة .

حيث أقر الفريق المسؤولين عن الحدث بأن البوابة الرقمية ستتضمن مقابلات حصرية و عروض بالفيديو و أغلب الملخصات عن العناوين التى يتم استعراضها في الحدث الأوروبي ناهيك عن حدث آخر Opening Night Live من طرف الإعلامي Geoff Keighley و الذي أعلن عنه منذ فترة .

لكن اليوم يأخد صيغة رسمية أكثر من دي قبل حينما أكد هذا الأخير أن الحدث سيكون عبارة عن بث مباشر مليئ بالاعلانات القوية جدا و التي ستكون بنفس نظام و مستوى ما كان عليه الحال خلال الدورات الماضية و قد تم تحديد موعده في تاريخ 27 أغسطس المقبل و هو بالمناسبة آخر حدث تحت لواء برنامج Summer Game Fest الذي يسهر عليه الإعلامي المعروف Geoff Keighley ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent