recent
أخبار ساخنة

تسريب حجم ملف تحميل ثلاثية Mafia Trilogy على جهاز PS4 و سعرها النهائي !

تسريب حجم ملف تحميل ثلاثية Mafia Trilogy على جهاز PS4

تسريب حجم ملف تحميل ثلاثية Mafia Trilogy على جهاز PS4

التفاصيل عن سلسلة Mafia خلال الأيام الماضية فعلا أخدت نسق تصاعدي من حيث كمية المعلومات التي تتوفر عن هذه الأخيرة و هو ما حاولنا أن نتابع من خلال مجموعة من المعطيات على موقعنا عن طريق رصد لكل كبيرة وصغيرة متعلقة بالسلسلة وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف عدة مصادر بخصوص Mafia Trilogy .

لكن اليوم نحن على موعد مع معطيات توفرت بواسطة متجر بلايستيشن ستور الرسمي في دولة استراليا حيث تم تسجيل اللعبة هناك ويمكن الولوج إليها من هنا مباشرة حيث تتوفر للطلب المسبق قبل الكشف الرسمي الكامل خلال يوم الغد 19 مايو .

حيث و عن طريق المعلومات المتوفرة فهذه التجميعة سيصل سعرها إلى ما يناهز 99 دولار أسترالي و هو ما يعادل 64 دولار أمريكي في متجر بلايستيشن ستور المحلي و طبعا يمكن أن نرصد في قائمة المعلومات أن التجميعة ستتضمن جميع الإصدارات لكن ستتيح في مرحلة أولى فقط لعبة Mafia 3 Definitive Edition و أيضا Mafia 2 Definitive Edition بنسخة ريماستر محسنة بالكامل .

في حين أن نسخة ريميك الجزء الأول Mafia Definitive Edition ستتوفر في تاريخ 28 أغسطس كما تم تسريب ذلك قبل فترة من طرف متجر مايكروسوفت و هو ما يظهر الأن عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأسترالي .

إد شاركنا أيضا معلومة مهمة جدا مفادها أن تجميعة بالكامل ستتوفر بملف تحميل يصل إلى ما يناهز 98,18 جيجابايت و هو ما يفسر أن هذه التجميعة ستضم في صفوفها فقط الجزء الثاني و الثالث على أن يلتحق بها الجزء الأول بنسخة الريميك و الذي يحتاج الى المزيد من الوقت قبل أن يصبح جاهزا ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent