recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للعبة Mafia 2 Definitive Edition يكشف تاريخ إطلاقها و مقارنة مع الجزء الأصلي !

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للعبة Mafia 2 Definitive Edition يكشف تاريخ إطلاقها

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للعبة Mafia 2 Definitive Edition يكشف تاريخ إطلاقها

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة التي تطرقت خلال الفترة الماضية إلا سلسلة من المعطيات المثيرة عن سلسلة Mafia و التي كانت تعد بعودة هذه الأخيرة و هو ما تم تأكيده بصفة رسمية عن طريق عرض بالفيديو توفر من طرف الفريق المطور لهذه التجميعة Mafia Trilogy و التي ستضم في صفوفها جميع العناوين الخاصة بالثلاثية لكن ما آثار حفيظة الجمهور من دون شك هو كمية التسريبات التي طفت على الواجهة بعد ذلك .

حينما تم تسريب مجموعة من الصور الملتقطة من ريميك الجزء الأول Mafia Definitive Edition و الذي من الواضح أن عمل كبير فعلا أنجز عنه و هو ما تواصل خلال صباح هذا اليوم عن طريق إستعراض بالفيديو أول من نوعه مسرب لهذه اللعبة.

لكن حدة التسريبات فعلا تقدمت بشكل متزايد بحكم أنها خلال الساعات القليلة الماضية فقد شملت لأول مرة العرض الرسمي الأول للعبة Mafia 2 Definitive Edition و القادمة كما تأكد من قبل على شكل نسخة ريماستر تدعم وضوح 1080p على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم وضوح 4K على أجهزة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو تم البي سي .

حيث ستكون هذه النسخة شاملة لجميع المحتويات التي توفرت على الإصدار الأصلي و فعلا فرصة أمام المستخدمين من أجل اكتشاف هذه الأخيرة و نظرة عن عالمها الرائع ناهيك عن الحبكة القصصية القوية جدا و كل هذا سيكون متاح رسميا في تاريخ 19 مايو الحالي .

إد تم تأكيد أن إطلاقها سيتم خلال هذا الموعد و هو نفسه تاريخ الكشف النهائي على جميع الأجهزة ، و بالمناسبة أيضا فقد تم إنجاز فيديو من طرف أحد المستخدمين يكشف لنا من خلاله أوجه الاختلاف بين الإصدار الأصلي و نسخة الريماستر الجديدة Definitive Edition .

حيث يتبين لنا كمية التحسينات في عالم هذه الأخيرة و لو أنها ليست بتلك الحدة من حيث الاختلافات بالمقارنة مع الجزء الأول و نسخة الريميك لأنها عبارة عن إصدار محسن Remastered فقط إلا أن الفرق فعلا واضح و هو ما أترككم معه عبر الفيديو أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم عنه بالطبع من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

فيديو المقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent