recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War متحمس للعمل على ريميك Silent Hill و هذا ما يتمناه..!

مخرج لعبة God of War متحمس للعمل على ريميك Silent Hill

مخرج لعبة God of War متحمس للعمل على ريميك Silent Hill و هذا ما يتمناه

خلال الفترة الماضية فعلا كانت هناك مجموعة من التفاصيل والمعلومات التي طفت على الواجهة من خلال عدة منابر إعلامية و مصادر تشير إلى عودة سلسلة Silent Hill من جديد عبر إصدار آخر من تطوير المطور الياباني هيدو كوجيما بمساهمة من مجموعة أعضاء Team Silent القدماء و هو الشيء الذي علقت عليه كونامي .

حينما أكدت أن الأمر في صحيح و لا يوجد أي مشروع لسلسلة قيد لإنجاز ، إلا أن التفاصيل الأخيرة التي ظهرت في الساحة كانت نتحدث عكس ذلك عن وجود مشروع سري فعلا قيد الانجاز داخل دواليب شركة سوني عبارة عن ريميك كامل بتعاون مع كونامي و هو ما بتأكد بطريقة غير مباشرة هذه المرة .

حيث و من خلال حساب تويتر لموقع Gamespot العالمي فقد توجه هذا الأخير إلى الجمهور و طلب منهم أي لعبة يرغبون بأن تحصل على نسخة ريماستر في المستقبل من بين عناوين مثل Metal Gear Solid و Twisted Metal تم Silent Hill و كذلك Xenogears لكن المفاجأة هي تصريح وتعليق السيد Cory Barlog مخرج لعبة  God of War 2018 على التغريدة حينما أكد أنه فعلا يرحب بالفكرة لكنه يفصل العمل على لعبة Silent Hill و يقوم بإخراج المشروع شخصيا للوجود .

طبعاً من هنا يمكن أن تظهر نوايا الرجل على أساس أنه فعلا يكن حب و إحترام كبير لهذه السلسلة و مثله مثل أغلب المستخدمين يتوق فعلا إلى عودتها و هو ما جعله يعلق على التغريدة فهل يمكن أن نفسر على أساس أن هذا الأخير يلمح الى عودة السلسلة من جديد على شكل ريميك أو ريماستر؟

خاصة و أن عدة تسريبات ومعلومات ظهرت فى الفترة الماضية مرتبطة بالموضوع و هو ما يجب أن يتضح أكثر خلال الأيام المقبلة خاصة و أن سوني حسب عدة مصادر موثوقة تجهز إلى حدث خاص للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و تشكيلة من الألعاب ستساهم في إستعراض قدراته فهل تكون لعبة Silent Hill من بينها ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent