recent
أخبار ساخنة

تسريب موعد إنطلاق عروض Days of Play على جهاز PS4 و خصومات ضخمة !

تسريب موعد إنطلاق عروض Days of Play على جهاز PS4

تسريب موعد إنطلاق عروض Days of Play على جهاز PS4

خلال كل عام تقدم لنا شركة سوني سلسلة خصومات Days of Play على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما ينتظر أن تقدم عليه هذه الأخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة الشيء الذي تمت الإشارة إليها من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit و الذي أكد للجمهور هناك بالصور على أن العروض خلال هذا العام ستعود من حديد حيث نشر أول الصور الخاصة من أول الخصومات المؤكدة على حد قوله بالصور .

حينما أشار أن شركة سوني ستوفر اشتراك على خدمة بلايستيشن بلس في جهاز بلايستيشن 4 بسعر مخفض للغاية يصل إلى ما يناهز 30% و بالتالي بكر سعر الإشتراك السنوي إلى 40 دولار بدلا من 60 دولار على متجر بلايستيشن ستور السعودي .

و هي فعلا فرصة ستكون مناسبة أمام المستخدمين ممن لا يمتلكون اشتراك على الخدمة أو أقترب اشتراكهم من الإنتهاء حيث أكد المتحدث نفسه من جهة أخرى أن العرض يفترض أن ينطلق في تاريخ 25 أغسطس الحالي على أن ينتهي يوم 8 يونيو المقبل وهو بالمناسبة نفس موعد إنتهاء عروض خصومات متجر بلايستيشن ستور التي توفرت في الفترة الماضية .

و بالطبع فرصة لا يمكن أن تعوض من طرف المستخدمين ككل على أمل أن يتم الإعلان عنها رسميا من طرف شركة سوني بحكم أنها تشمل في العادة تخفيضات على سعر جهاز بلايستيشن 4 و أيضا الألعاب عبر متجر بلايستيشن ستور الرقمي .

وهو ما سنعود له بشكل مفصل في حالة الكشف عن العروض خلال الأيام القليلة المقبلة عبر رصد لجميع العناوين المتوفرة فيها و أيضا و مختلف الخصومات ،، تحياتي.

تسريب موعد إنطلاق عروض Days of Play على جهاز PS4

google-playkhamsatmostaqltradent