recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو 2020 ، إليكم القائمة..

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو 2020

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو 2020

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في عدد مهم من المواضيع إلى سلسلة من التفاصيل عن العناوين التي من الممكن أن تتوفر بالمجان من خلال خدمة بلايستيشن بلس سواء توقعات أن تسريبات وهو ما تم الكشف عنه قبل لحظات قليلة فقط من الأن بصفة رسمية و نهائية من طرف شركة سوني.

حيث و خلافا لما تم تسريبه من قبل فقد تبين أن الألعاب المجانية خلال شهر مايو المقبل ستكون من الطابع المحاكاة كما يقال من خلال توفير عدة عناوين و هنا الحديث عن كل من لعبة الزراعة Farming Simulator 19 و أيضا لعبة Cities Skylines و التي تتيح لك تصميم مدينة بالكامل و التحكم بكل كبيرة و صغيرة فيها .

و هوما يجعل فئة معينة من المستخدمين في هذا الشهر فعلا مستمتعة من خلال العناوين المجانية القادمة خلال الخدمة بلايستيشن بلس لجهاز بلايستيشن 4 ، و أسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض بالفيديو الذي تم تقديمه .

و نذكر دائما أن إطلاق هذه العناوين من خلال متجر بلايستيشن ستور سيكون متوفر إنطلاقا من تاريخ الثلاثاء 5 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و طبعا يمكن للجميع حينها تحميل هذه العناوين المجانية التي تعوض كل من لعبة Uncharted 4 A Thief End و Dirt Rally 2.0 التي توفرت خلال هذا الشهر ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent