recent
أخبار ساخنة

إليك أفضل 10 تخفيضات متوفرة الآن على متجر PlayStation Store و ألعاب لا تفوتك..!

إليك أفضل 10 تخفيضات متوفرة الآن على متجر PlayStation Store و ألعاب لا تفوتك

إليك أفضل 10 تخفيضات متوفرة الآن على متجر PlayStation Store

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول و خلال كل أسبوع أن نقدم لكم دائما نظرة عن العروض الخاصة بالخصومات على متجر بلايستيشن ستور و ذلك من خلال توفير أفضل الألعاب التي تتوفر عن طريق هذه العروض الخاصة بالخصومات و هو ما لا يمكن أن نفوت خاصة بعد إطلاق مرحلة جديدة من العروض على المتجر و التي باتت متاحة لجميع المستخدمين قبل فترة قصيرة .

حيث يمكن الحصول على باقة مهمة من الألعاب بسعر أكثر من رائع و من خلال هذا الموضوع اقدم لكم نظرة عن أفضل العروض و التي تصل نسبة الخصم فيها إلى غاية 75% حيث نجد فعلا ألعاب ضخمة بسعر جد رهيب و لا يفوتكم كما أشرت من خلال العنوان .

مع الإشارة أن هذه العروض الجديدة لن تستمر لفترة طويلة و يستحسن الإسراع في الاستفادة منها خلال هذه الأيام قبل انتهائها خاصة أنها ستنتهي في تاريخ قريب جدا في شهر مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 بالطبع .

هذا و بالعودة إلى الموضوع أترككم مع قائمة متكونة من 10 ألعاب قمنا باختيارها من خلال هذه الخصومات حيث ركزت فيها فقط على الألعاب المعروفة و التي تستفيد من خصم جد مهم على مستوى السعر الشيء الذي يجعلها فعلا لا تفوت بحكم أن سعرها الأصلي يظل مرتفع بشكل كبير للغاية و تعتبر أفضل فرصة من أجل الإستفادة منها ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Castlevania Anniversary Collection من هنا.
- لعبة Contra Anniversary Collection من هنا.
- لعبة Mega Man Legacy Collection من هنا.
- لعبة Final Fantasy VIII Remastered من هنا.
- لعبة Resident Evil من هنا.
- لعبة Resident Evil 4 من هنا .
- لعبة Street Fighter V من هنا.
- لعبة DmC Devil May Cry Definitive Edition من هنا.
- لعبة hack//G.U. Last Record من هنا.
- لعبة Digimon World Next Order من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent