recent
أخبار ساخنة

تسريبات ضخمة للعبة The Last of Us Part 2 بالفيديو و لقطات سينمائية تحرق جميع محتواها !

تسريبات ضخمة للعبة The Last of Us Part 2 بالفيديو و لقطات سينمائية تحرق جميع محتواها

تسريبات ضخمة للعبة The Last of Us Part 2 بالفيديو و لقطات سينمائية تحرق جميع محتواها

علمنا قبل لحظات من خلال مجموعة من المصادر أن لعبة The Last of Us Part 2 فعلا كانت عبارة عن ضحية لمجموعة من التسريبات التي فعلا طفت على السطح من خلال مواقع اليوتوب و لغاية اللحظة غير معروف مصدر هذه التسريبات هل هي من موظف حالي في أستوديو Naughty Dog أو من موظف سابق أو أنها قادمة من أحد المجربين للعبة .

حيث ومن خلال المعطيات المتوفرة لدينا فالنسخة التي تم عرضها تعود لفترة ما بين فبراير و مارس الماضي أي قبل تأجيلها بفترة قصيرة فقط و هو ما يجعل من الأمر جد معقد إد و حسب ما طفى على الواجهة من طرف مجموعة من المصادر فالمحتويات المهمة في اللعبة تم الكشف عنها مثل لقطات سينمائية و أيضا معطيات عن الشخصيات .

بالإضافة إلى الأفكار التي تم تقديمها فى اللعبة حيث أن البعض منها فعلا كان جرئ للغاية و يحتوي على لقطات شاذة جدا بين الشخصيات +18 و هو ما ننصح المستخدمين بتفادي الإطلاع عليه .

هذا و قد تم رصد من طرفنا إحدى الفيديوهات عن اللعبة كما يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة من هنا إد لم نرغب في تقديمه على الموقع مباشرة بحكم أن الاختيار لكم في مسألة مشاهدة هذا الأخير بحكم أنه يحتوي على حرق لإحدى المشاهد التي يظهر فيها البطل Joel لأول مرة و هو في إحدى المهمات بالإضافة إلى مشهد سينمائى .

هذا و في رواية أخرى يقال عبر مجموعة من المنتديات مثل Reddit و أيضا 4chan أن اللقطة النهائية من اللعبة فعلا تم تسريبها و هو ما يحب على الجميع التعامل معه بحذر و محاولة تفادي الإطلاع على التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي سواء توتير و الفيسبوك خلال هذه الفترة .

حيث يبدوا جليا أن الأمور قد خرجت على السيطرة بالنسبة لشركة سوني و أيضا أستوديو Naughty Dog خلال هذه الساعات و هو أكبر تسريب تعرفه إحدى حصريات سوني و لغاية اللحظة لا نعلم مصدره أو السبب وراءه الشيء الذي من شأنه أن يكشف قريبا بالطبع ،، تحياتي.

تحديث : سوني تشن حملة واسعة الأن على شبكة الأنترنت من أجل حذف جميع المقاطع المسربة و محاولة الحد من إنتشار المعلومات التي تسربت .
google-playkhamsatmostaqltradent