recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog يؤكد اشتغاله بحماس كبير لإطلاق لعبة The Last of Us Part 2 قريبا..

أستوديو Naughty Dog يؤكد اشتغاله بحماس كبير لإطلاق لعبة The Last of Us Part 2 قريبا

أستوديو Naughty Dog يؤكد اشتغاله بحماس كبير لإطلاق لعبة The Last of Us Part 2 قريبا

تطرقنا في الأيام القليلة الماضية إلى سلسلة مهمة من المعطيات و التفاصيل المهمة جدا و التي طفت على الواجهة بعد التصريحات من طرف شركة سوني و أيضا أستوديو Naughty Dog حينما تم الإعلان بشكل مفاجئ على خبر تأجيل إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا عبر العالم .

وهو الخبر الذي نزل فعلا كقطعة ثلج باردة على أغلب المستخدمين لدينا هنا في الموقع بحكم أن هذه الخطوة لم تكن متوقعة قط من طرف الشركة و هو ما تواصل رصد المزيد عنه خاصة من خلال تصريحات أدلى بها السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة على مدونة بلايستيشن الرسمية .

إد أشار أنهم فعلا يبحثون عن طريقة من أجل إطلاق اللعبة في الوقت المناسب و لو أن هذا الأمر غير مؤكد بحكم أن سوني تعتمد على سوق الأشرطة و من المستحيل أن توفر اللعبة الأن بنسخة رقمية فقط على متجر بلايستيشن ستور .

و هو الأمر الذي يجعل من إمكانية توفير اللعبة خلال الفترة المقبلة فعلا صعب جدا و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية تغريدة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في حساب السيد Neil Druckmann .

إد استغل الفرصة و ذلك من أجل الحديث إلى الجمهور في رسالة عبر تغريدة كان يشكر فيها أحد المستخدمين ممن أبدع من خلال استعراض بالفيديو للعبة The Last of Us Part 2 و صرح أنهم بمعية سوني فعلا يعملون بشكل كبير جدا من أجل ضمان إطلاق اللعبة في الوقت المناسب .

مشيرا في نفس الوقت على أنهم يرغبون في تقديم التجربة للجمهور في الوقت المناسب و أنهم ما يزالون يبحثون عن وسيلة و يشتغلون بشغف كبير جدا بهدف ضمان إطلاق اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ، هل هذا يعني الأخبار المتميزة يمكن أن ننتظرها قريبا ؟ لا نعلم بالضبط لكن هناك تفاؤل فعلا من خلال الكلام المصرح به من طرف مخرج اللعبة و ما علينا سوى إنتظار ما ماهو رسمي خلال الأسابيع القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent