recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة Final Fantasy VII Remake متجهة إلى جهاز PC بعد هذا التلميح الغريب جدا..

يبدوا أن لعبة Final Fantasy VII Remake متجهة إلى جهاز PC بعد هذا التلميح الغريب جدا

يبدوا أن لعبة Final Fantasy VII Remake متجهة إلى جهاز PC بعد هذا التلميح الغريب جدا

لعبة Final Fantasy VII Remake توفرت قبل يومين فقط من خلال جهاز بلايستيشن 4 حصريا و كما نعلم من قبل فترة أن هذه الأخيرة ستكون متوفرة فقط و حصريا على جهاز سوني المنزلي لمدة عام كامل بصفة حصرية على أن تحط الرحال على أجهزة أخرى لما لا و هو ما تم تأكيده من قبل لأستوديو التطوير داخل شركة Square Enix حيث أكد من قبل أن اللعبة ستعرج صوب أجهزة أخرى إلا أنه لم يرغب بتقديم المنصات التي من الممكن أن تكون متاحة عليها اللعبة .

و هو ما طفى على الواجهة من جديد خلال اليومين الماضيين إد و عن طريق فيديو تم نشره من خلال قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتوب فقد تم رصد منتج اللعبة و هو بوحه رسالة إلى جمهور السلسلة و تحديدا المستخدمين محبي لعبة Final Fantasy VII الأصلية و المتحمسين إلى هذه العودة الجديدة للسلسلة من خلال جزء ريميك كامل .

حيث توجه في كلامه إلى الجمهور ككل مؤكداً أنهم يرغبون فعلا بأن تكون اللعبة على قدر التوقعات و أن هذه عبارة عن مرحلة أولى من محتوى اللعبة الضخم جدا و الذي لا نعلم بعد كم سيتوفر من خلال إصدارات متفرقة .
يبدوا أن لعبة Final Fantasy VII Remake متجهة إلى جهاز PC بعد هذا التلميح الغريب جدا
لكن الشيء المثير للغاية أنه و عبر الإستعراض بالفيديو تم عرض لقطات من داخل اللعبة و المفاجأة أن الصور التي تم عرضها أكدت شركة Square Enix أنها ملتقطة من نسخة جهاز البي سي و التي ظهرت في فيديو رسمي على اليوتوب من خلال قناة بلايستيشن الرسمية .

حيث تعودنا سابقا أن توفر لنا سوني فقط عروض بالفيديو من الألعاب على أجهزة بلايستيشن 4 لكن من خلال هذا الاستعراض من الواضح أن شركة Square Enix أرادت أن توحه رسالة إلى الجمهور الخاص بالسلسلة على أساس أن اللعبة فعلا قادمة على جهاز البي سي قريبا و تحديدا بعد عام من الآن و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأشهر المقبلة خاصة و أن المطورين منهمكين منذ اللحظة لتطوير المرحلة الثانية من اللعبة و التي لم يحدد بعد موعد إطلاقها النهائي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent