recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy VII Remake تمنح اللاعبين على جهاز PS4 بالمجان ثيمات ديناميكية رهيبة جداً..

لعبة Final Fantasy VII Remake تمنح اللاعبين على جهاز PS4 بالمجان ثيمات ديناميكية

لعبة Final Fantasy VII Remake تمنح اللاعبين على جهاز PS4 بالمجان ثيمات ديناميكية

كما حرت العادة من خلال موقعنا لا يمكن أن نفوت أي عروض عبارة عن مجانيات كيفما كانت و هو ما يمكن أن نرصد من خلال هذا اليوم على خلفية كمية من التفاصيل تمت مشاركتها معنا من طرف شركة Square Enix على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 .

حيث و بمناسبة إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake على المنصة و بعد طول إنتظار فقد أكدت هذه الأخيرة أنه بات بمقدور الجمهور الأن الحصول على ثيم مجاني للعبة Final Fantasy VII Remake على المنصة وهو ما يمكن الوصول إليه من خلال الروابط أسفل الموضوع .

حيث سيكون الموعد اولا مع ثيم ديناميكي أول من نوعه بالمجان لجميع المستخدمين دون حد سواء ، في حين أن الموعد الثاني سيكون مع ثيم إضافي حصري فقط للمستخدمين المنضوين تنو لواء خدمة بلايستيشن بلس .

و طبعا خطوة تظل جد حميدة من طرف شركة Square Enix و التي تواصل السير على نفس النهج خلال الأسابيع الماضية ، حيث كانت قد توعدت بتوفير المزيد من المحتويات المجانية وهو ما تواصل على نهجه خلال هذا اليوم مباشرة بعد إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake على نسخة المتجر الرقمي بلايستيشن ستور .

بحكم أن هذه الأخيرة كانت قد توفرت قبل عدة أسابيع من الأن من خلال المتاجر العالمية لكنها الآن أصبحت متوفرة من خلال المتجر الرقمي على بلايستيشن ستور مباشرة بعد تأكيد إطلاقها النهائي و الذي كان مقررا في تاريخ 10 أبريل الحالي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا لمدة عام كامل ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الثيم الديناميكي المجاني .

الرابط المباشر للحصول على الثيم الديناميكي الحصري لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .


google-playkhamsatmostaqltradent