recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة Soulborn لجهاز PS5 و هذا أول استعراض بالفيديو ، لنشاهد..

الإعلان عن لعبة Soulborn لجهاز PS5 و هذا أول استعراض بالفيديو

الإعلان عن لعبة Soulborn لجهاز PS5 و هذا أول استعراض بالفيديو

نواصل رصد و تقديم كافة الاعلانات المرتبطة بأجهزة الجيل المقبل و من بينها ما يمكن أن نشارك معكم من خلال هذا الموضوع حيث و عن طريق سلسلة من المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب أستوديو Pixelmad Games فقد أعلن هذا الأخير أن مشروع لعبة Soulborn و التي أعلن عنها قبل فترة لجهاز البي سي .

فقد كشف عن كونها ستمر إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم بشكل حصري ، حيث أفاد الفريق أنه و من خلال هذه النسخة ينوي أن يقدم أفضل مستوى من جميع النواحي سواء كانت الرسومات أو أسلوب اللعب الذي يقدم بجودة و تقنيات توازي ما تتيح إمكانيات منصة سوني من خلال أجهزة الجيل القادم .

الفريق المطور و هو أستوديو Pixelmad Games قرر أن يشارك معنا بالمناسبة أول فيديو لنسخة الالفا التجريبية مؤكدا أنها لا تمثل نهائيا المنتج النهائي للعبة و أنها ما تزال عبارة عن ورش في البداية و يعملون على تطويرها أكثر خلال الأشهر المقبلة على أمل إطلاقها لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

مضيفا أيضا من جهة أخرى أن اللعبة وبالرغم من عنوان Soulborn إلا أنها لا تربطها أي صلة بسلاسل العاب أستوديو From Software حيث تقدم أسلوب أربيجي بنظام ما توفر عن طريق كل من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt و كذلك مزيج مقتبس من سلسلة The Legend of Zelda و هو ما يجعلها فعلا عبارة عن مغامرة فريدة من نوعها الشيء الذي من المنتظر أن نكتشفه بشكل أكبر خلال الأيام القليلة المقبلة .

إد يضيف الفريق المطور من حيث التفاصيل عن اللعبة و القصة بالتحديد أن هذه الأخيرة تتيح للمستخدمين نتقمص دور شخصية عبارة عن نصف إله يحمل إسم Brynjar Townshield و بمساعدة مطرقة Mjölnir سيكون عليه حماية عالم الرجال Midgard من هجوم وحش Nidhöggr مع التذكير أن اللعبة ستتوفر في تاريخ ما بعد عام 2021 و نشير دائما أن العرض بالفيديو أسفل الموضوع لا يمثل النسخة النهائية لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent