recent
أخبار ساخنة

الكشف عن إجمالي مبيعات لعبة The Witcher 3 Wild Hunt و تفاصيل رهيبة جداً..

الكشف عن إجمالي مبيعات لعبة The Witcher 3 Wild Hunt

الكشف عن إجمالي مبيعات لعبة The Witcher 3 Wild Hunt و تفاصيل رهيبة جداً

لعبة The Witcher 3 Wild Hunt قد نتفق جميعا على أنها فعلا واحدة من بين أفضل العناوين التي توفرت خلال هذا الجيل كواحدة من بين الألعاب التي قدمت لنا نظام أربيجي غربي جد مبتكر بنظام جد مختلف و بمحتوى الأهم أنه ضخم جداً و هو ما يبحث عنه المستخدمين في الفترة الماضية .

وهو الأمر الذي جعلها فعلا تصل إلى قلب العديد من المستخدمين في كل بقاع العالم و هو ما تبين اليوم عبر ملفات تم الكشف عنها من طرف أستوديو CD Projekt Red و التي لم تقدم من خلالها أي أرقام متعلقة بمبيعات اللعبة منذ إطلاقها قبل أربعة سنوات من الأن إلا أن فريق DarkDetectiveNL ومن خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد استطاع أن يقدم نظرة عن إجمالي المبيعات من خلال تحليل لكل البيانات التي توفرت على الملف الجديد .

حيث تبين أن اللعبة فعلا خلال هذه السنوات سجلت مبيعات ضخمة جدا على جميع الأجهزة بدون أي استثناء حيث بلغت ما يناهز 28,3 مليون نسخة إلى غاية نهاية عام 2019 و التي توزعت حسب المعطيات على الشكل التالي حيث كانت حصة الأسد من نصيب جهاز البي سي و الذي بلغت المبيعات عنه ما يناهز 12,4 مليون نسخة .

في حين على جهاز بلايستيشن 4 فقد سجلت 10,8 مليون أما فيما يتعلق بنسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون لم تتعدى حاجز 4,3 مليون نسخة ناهيك عن نسخة جهاز نينتندو سويتش و التي مرت عليها حينها أربعة أشهر و كانت هذه الفترة فعلا كافية من أجل أن تحصد اللعبة مبيعات في حدود 700 ألف نسخة .

طبعاً أرقام جد مهمة خاصة و أن اللعبة إلى غاية أكتوبر 2019 الماضي كانت قد سجلت مبيعات في حدود 20 مليون نسخة في حين أن إطلاق المسلسل التلفزيوني The Witcher على شبكة نتفليكس فقد جعل الجمهور فعلا يعرج عليها و يساهم في حصد اللعبة 8 مليون نسخة و طبعاً خلال الفترة الحالية من المرجح أن تكون اللعبة قد تعدت ربما 30 مليون نسخة و هو ما سنكتشف قريبا بالطبع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent