recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة المغامرة Giraffe and Annika لجهاز PS4 و هذا موعد إطلاقها !

الإعلان عن لعبة المغامرة Giraffe and Annika لجهاز PS4 و هذا موعد إطلاقها

الإعلان عن لعبة المغامرة Giraffe and Annika لجهاز PS4 و هذا موعد إطلاقها

لعبة Giraffe and Annika تم الإعلان عنها قبل فترة طويلة جدا من الأن حيث كانت قد توفرت أولا على أجهزة البي سي من خلال متجر Steam على المنصة إلا أنه و كما هو معلوم فقد كانت هذه أول مرحلة من أجل إطلاق اللعبة على المزيد من الأجهزة .

و هو ما نحصل عليها خلال هذا اليوم عبر إعلان من استوديو Atelier Mimina و الذي أكد بصفة رسمية أن لعبة Giraffe and Annika و التي تقدم مغامرة في عالم جد رائع ستتوفر على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش ابتداء من تاريخ 28 أغسطس المقبل على هذه الأجهزة فقط .

و طبعا لمن ليست له أي فكرة عن محتوى اللعبة فهذه الأخيرة تتيح تقمص دور شخصية فتاة تدعى Annika و التي تحمل ادنين على شكل قطة حيث ترسل في مغامرة جد رائعة بنظام ألعاب البلاتفورم من طرف صديقها Giraffe حيث تجد نفسها في جزيرة معزولة عن العالم تدعى Spica .

حيث يجب أن تستكشفها وتحاول معرفة جميع الأسرار المتعلقة بقطع أثرية موجودة عليها و هو ما يجعل من هذه الأخرى فعلا مثيرة للاهتمام ، و للإطلاع أكثر على مستوى اللعبة أترككم مع الإستعراض بالفيديو المقدم من طرف الفريق المطور مع التذكير أن هذه الأخيرة ستتوفر على تاريخ 28 أغسطس المقبل بنسخة المتاجر و أيضا على بلايستيشن ستور و نينتندو eShop ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent