recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول تفاصيل واجهة المستخدم في جهاز Xbox Series X !

الكشف عن أول تفاصيل واجهة المستخدم في جهاز Xbox Series X

الكشف عن أول تفاصيل واجهة المستخدم في جهاز Xbox Series X

المعطيات المتعلقة بأجهزة الجيل القادم فعلا تظل متواجدة بقوة من خلال الساحة وهو ما نواصل رصده أيضا هذا اليوم على خلفية كمية مهمة من التفاصيل المثيرة و التي توفرت من طرف عدة مصادر آخرها ما نحن بصدد الحديث عنه من طرف السيدة Missy Quarry و التي كانت تعمل داخل شركة مايكروسوفت و تحديدا عبر قسم الدعم الفني لجهاز إكسبوكس ون .

حيث أكدت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن من بين أهم المشاكل التي كانت تواجه مايكروسوفت خلال فترة إطلاق جهاز إكسبوكس ون كانت واجهة المستخدمين الغريبة على اللاعبين حينها بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس 360 فقد كانت الواجهة جد عملية و بسيطة جدا لكن مع المرور إلى جهاز إكسبوكس ون كانت هناك مجموعة من الإعدادات و التفاصيل العديدة من خلالها .

إلا أن الطريقة التي تم ترتيبها بها فعلا كانت تربك المستخدمين وهو ما أكدت أنه لن يكون الحال عليه من خلال جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس حينما أشارت أن تصريحات السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت خلال السنوات الماضية كانت جميعها تصب في مصلحة و في اتجاه أن مايكروسوفت لا ترغب بخسارة جمهورها و أنها تبحث عن السهل الممتنع .

وهو ما يجب على حد قول هذه الأخيرة أن يجعل من واجهة المستخدم فعلا لا تتغير عن ما توفر في جهاز إكسبوكس ون حيث ستعرف تحديثات من حين لآخر لإضافة المزيد عليها و هو ما سيجعل المستخدمين فعلا يرتبطون بها أكثر من الخوض في واجهة مستخدم جديدة تماما .

و هو ما يجب أن ننتظر اكتشافه عن قرب خلال الفترة المقبلة بحكم أن مايكروسوفت فعلا تتوعد بأن التفاصيل المتعلقة بكل ما يهم الجهاز سواء كانت مميزات أو خصائص سيتم تقديمها في أقرب فرصة ممكنة و بالتالي ما علينا سوى إنتظار القادم من المعلومات في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent