recent
أخبار ساخنة

خمسة ألعاب إضافية قادمة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass !

خمسة ألعاب إضافية قادمة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

خمسة ألعاب إضافية قادمة بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى حزمة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت عن خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass و التي تتيح للمستخدمين مكتبة جد مهمة من العناوين المجانية و ذلك على نفس نظام ما توفر خدمة البث الترفيهي نتفليكس .

حيث و من خلال خدمة Xbox Game Pass يمكن للاعبين الحصول على باقة متنوعة من الألعاب التي يمكن استخدامها بشكل غير محدود وهو ما يجعلها فعلا من بين الخدمات الرائعة خاصة أنها تتيح كل شهر المزيد من المحتويات الإضافية من حيث الألعاب .

وهو ما تم الكشف عن جديده اليوم من خلال أحدث حلقة من برنامج مايكروسوفت Inside Xbox و الذي تم بثه قبل لحظات قليلة حيث و عن طريق المعطيات التي توفرت من خلال هذا الحدث فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام الجمهور من أجل إكتشاف جديد خدمة Xbox Game Pass .

حيث سيكون الموعد مع باقة جديدة من الألعاب بالإضافة إلى ما تم تقديمه من قبل وهو ما يمكن أن نرصد من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع حيث يمكن أن نلقي نظرة عن عدة عناوين سيكون لنا موعد معها من خلال الخدمة و طبعاً لكل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي على التوالي بالنسبة لبعض العناوين و هو ما أترككم معه من خلال التفاصيل أسفل رفقة المعطيات المرفقة بمواعيد إطلاق كل لعبة على حدى ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة :

- لعبة Alvastia Chronicles قادمة في تاريخ 9 أبريل .
- لعبة Journey to The Savage Planet قادمة في تاريخ 9 أبريل .
- لعبة Football Manager 2020 تتوفر قريبا .
- لعبة Mistover قادمة قريبا .
- لعبة Stranger Things 3 The Game تتوفر قريبا .

google-playkhamsatmostaqltradent