recent
أخبار ساخنة

عنوان ضخم قادمة بالمجان إلى قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass !

عنوان ضخم قادمة بالمجان إلى قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass

عنوان ضخم قادمة بالمجان إلى قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass

نواصل مسيرتنا من أجل رصد كافة التفاصيل و المعطيات التي تظهر في الساحة و هذه المرة من خلال التفاصيل التي تواصلت عن سلسلة Nier حيث و بعد مجموعة من الإعلانات الرهيبة حقا و التي كانت انطلاقتها عبر إعلان مفاده أن جزء جديد قادم من هذه السلسلة بعنوان Nier Replicant لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

فقد كانت الفرصة أيضا مواتية أمام شركة Square Enix من أجل تقديم أيضا لعبة أخرى ستتوفر على أجهزة الهواتف الذكية لكل من نظام iOS تم أيضا Android بعنوان Nier Reincarnation و هو ما جعل الجمهور فعلا يترقب المزيد من الإعلانات في هذا الصدد و من بينها ما تم التطرق له عبر أحدث عدد من مجلة Famitsu اليابانية.

حيث و من خلال الأسطر التي نرصد على موقع هذه الأخيرة فقد تمت الإشارة إلى أن الجزء المتميز Nier Automata و الذي حقق بالمناسبة مبيعات بلغت ما يناهز 4,5 مليون نسخة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

فقد أصبح مبرمج من أجل أن يتوفر بالمجان عن طريق قائمة العناوين المجانية التي تتوفر من خلال خدمة Xbox Game Pass بشكل شهري حيث أعلن الفريق من خلال الموقع أن اللعبة ستتوفر خلال تاريخ 2 أبريل المقبل على جهاز إكسبوكس ون لكل المشتركين في الخدمة بدون أي استثناء طبعا .

و نشير أن اللعبة من خلال هذا الجهاز و تحديدا على نسخة منصة إكسبوكس ون إكس فهي تدعم دقة العرض 4K و أيضا 60 إطار بالثانية ما يجعلها فعلا تجربة متميزة بالنسبة لأغلب المستخدمين على هذه المنصة و طبعا القائمة الكاملة للعناوين القادمة على الخدمة سرعان ما سيتم الكشف عنها لاحقا من هذا الأسبوع ،، تحياتي.

عنوان ضخم قادمة بالمجان إلى قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass

google-playkhamsatmostaqltradent