recent
أخبار ساخنة

بالرغم من الأزمة سوني تدعم المطورين بمبالغ مالية كبيرة جدا لضمان إطلاق الألعاب مع جهاز PS5 !

بالرغم من الأزمة سوني تدعم المطورين بمبالغ مالية كبيرة جدا لضمان إطلاق الألعاب مع جهاز PS5

بالرغم من الأزمة سوني تدعم المطورين بمبالغ مالية كبيرة جدا لضمان إطلاق الألعاب مع جهاز PS5

في عز الأزمة العالمية و الاقتصادية بالتحديد فقد كان من المنتظر أن نشاهد نوعا ما ركود من حيث الدعم المالي من جانب عدة شركات إلا أنه و من خلال المعطيات التي توفرت اليوم عن طريق وثيقة سرية من جانب شركة سوني فقد تبين أن هذه الأخيرة و إلى غاية 30 أبريل المقبل تجبر المطورين لديها جميعهم من أجل العمل من المنازل فقط و ذلك من أجل حماية هؤلاء من كل خطر بسبب تفشي فيروس كورونا و أيضا لحماية عائلاتهم .

حيث ومن خلال ما جاء في تصريحات الصحفي Patrick Kelpek في موقع Waypoint و هو بالمناسبة من توصل بهذه الوثيقة فالشركة على حد قوله فعلا مثال يحتدى به بالنظر لما تقدم للمطورين المنضوين تحت لواء استوديوهات سوني العالمية .

حيث أشار أن الشركة بالإضافة إلى الأجرة الثابتة لهؤلاء و التي يستلمها المطورين رأس كل شهر فقد أضافت منحة خاصة لمن يشتغل بتفاني و حماس أكبر من أجل جعل الأمور تسير بنظام عادي جدا حيث أكد الصحفي من خلال كلامه أن المنحة تصل إلى ما يناهز 1000 دولار لكل مطور .

و هو ما يظل فعلا خطوة جد موفقة من خلال هذه الأخيرة للرفع من وتيرة العمل خاصة أن مجموعة من الحصريات يتم العمل عليها داخليا لدى الشركة و طبعا كل هذا ستظهر نتائجه بعد إطلاق جميع العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا على جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن هناك مجموعة من الألعاب التي يتم العمل عليها لهذه المنصة القادمة بشكل حصري .

و طبعا الشركة تسابق الزمن من أجل تكثيف الجهود أكثر و ضمان إطلاق كل هذه العناوين في الوقت المحدد لها من قبل و أكيد أن خطوة سوني هاته إشارة مفادها أنها لا ترغب بأن يوقفها أي شيء و السبيل الوحيد أمامها من أجل النجاح من جديد عبر جهاز بلايستيشن 5 القادم ليس سوى الألعاب تم الألعاب و بجودة عالية جدا ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent